• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إعصار مرتقب في أمريكا يغير خطة تحركات ترامب "الكمامة" تثير غضب جونسون الشرطة الفرنسية تفك مخيم مؤقت شمال البلاد الأمم المتحدة:الوضع في لبنان "يخرج عن السيطرة" اشتباكات عنيفة بين محتجين وقوات الجيش التونسي ميجان ماركل في مأزق بسبب صديقاتها فيروس "كورونا" يهاجم العراق بشراسة قانون يثير جدلاً في تركيا.. غضب وشتائم في البرلمان أمر جلل وإجراءات صارمة.. تواطؤ روسيا مع طالبان ثانية! روسيا تبدأ المرحلة النهائية من اختبارات لقاح مضاد لكورونا تسارع وتيرة التضخم مجددا في رومانيا في ظل ارتفاع أسعار النفط تقرير: الصين تتكبد خسائر بأكثر من 60 مليار يوان بسبب الفيضانات أمريكا توافق على بيع 105 مقاتلات شبح من طراز «إف-35» لليابان ترامب: "أتوقع أن أرتدي كمامة عندما أذهب إلى والتر ريد كازاخستان ترد على تحذيرات صينية بشأن فيروس قاتل على أراضيها

الاثنين 16/03/2020 - 06:55 بتوقيت نيويورك

بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس

بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس

المصدر / وكالات - هيا

أعلن عمدة مدينة لوس أنجلوس إريك جارسيتي عن إجراء طارئ للحد من انتشار فيروس كورونا، عبر إغلاق الحانات والنوادي الليلية والمطاعم - باستثناء توصيل الطعام الجاهز - وأماكن الترفيه والصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية.

وقال جارسيتي - وفقًا لقناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الإثنين - "إن قرارانا سيحدد مصير أحبائنا

ونحن بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوات لحماية مدينتنا في الوقت الحالي، العمل الذي نقوم به الآن سيؤثر على تاريخ المدينة لاحقا. نحتاج أن نفعل كل شيء الآن لوقف انتشار هذا الفيروس".

وأضاف أن القرار سيدخل حيز التنفيذ منتصف ليل اليوم .. داعيا إلى إغلاق دور العبادة، مشيرا الى أن الدستور يمنع إصدار قرار بإغلاقهم لذلك نطلب من القائمين على دور العبادة التعاون وإغلاق الأبواب أمام المصلين.
يأتي إجراء لوس أنجلوس تزامنا مع إعلان عمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو إغلاق جميع المدارس والجامعات والحانات والمطاعم في المدينة. وسيبدأ إغلاق المدارس في مدينة نيويورك، وهو الأكبر في البلاد مع 1.1 مليون طالب، هذا الأسبوع.

التعليقات