• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مصر تنفي علاقتها بالتوترات الأمنية داخل إثيوبيا التشاد تعلن تأجيل الانتخابات التشريعية لمدة عام بسبب كورونا وقوع اشتباكات بين القوات الباكستانية والهندية في كشمير فرنسا تستقبل حكومة جديدة غداً الصين تطلق القمر الصناعي الثاني لدراسة الفضاء تطبيق إرتداء الكمامة رسمياً في إيران الكويت تستعد لمعالجة التركيبة السكانية بشكل عاجل الهند رابع أكثر المناطق تضررا من فيروس كورونا في العالم ترامب: سأهزم اليسار الراديكالي ولن أسمح لـ"العصابات" بتحطيم تماثيلنا جنوب أفريقياتسجل "رقما مرعبا" لإصابات كورونا منظمة الصحة: رقم عالمي لإصابات كورونا يتجاوز 212 ألفا ترمب يبشر بهزيمة كورونا قبل نهاية العام.. بفترة طويلة ليبيا.. غارات على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركية فلسطين تسجل أعلى نسبة وفيات بفيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير انتخابات تشريعية بكرواتيا في ظل كورونا

الاربعاء 18/03/2020 - 06:01 بتوقيت نيويورك

كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية

كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية

المصدر / وكالات - هيا

تسبب رفض السلطات السودانية السماح لطائرة تابعة للخطوط الجوية التركية بالهبوط في أحد مطاراتها بإشعال أزمة بين البلدين وذلك في إطار التدابير التي تتخذها الخرطوم لمواجهة فيروس كورونا.

وذكر موقع Airporthaber أن السلطات السودانية لم تسمح لطائرة الخطوط الجوية التركية بالهبوط، ما اضطرها للعودة إلى اسطنبول.

وتدخلت عناصر الشرطة التركية لإجبار 37 راكبا سودانيا على مغادرة طائرة الخطوط الجوية التركية رقم TK680 والنزول في مطار اسطنبول، بسبب إصرارهم على العودة إلى بلادهم التي رفضت استقبال الطائرة.

وأوضح الموقع أن طاقم الطائرة استعان بسلطات المطار لإجبار الركاب على مغادرة الطائرة.

وتسبب فيروس كورونا المستجد في إلغاء العديد من رحلات الطيران حول العالم، كما أجبر شركات الطيران على إيقاف العديد من طائراتها.

وكانت الحكومة السودانية أعلنت مساء الاثنين حالة طوارئ صحية في البلاد، وأغلقت كافة المعابر الحدودية، في إطار التدابير التي تتخذها لمواجهة فيروس كورونا.

التعليقات