• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

الخميس 21/05/2020 - 11:50 بتوقيت نيويورك

أسبانيا تساهم في التخفيف من أزمة فيروس كورونا في مصر

أسبانيا تساهم في التخفيف من أزمة فيروس كورونا في مصر

المصدر / وكالات - هيا

قام مكتب الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية في مصر، بتفعيل اتفاق الطوارئ الذي أبرمته الوكالة مع إحدى المنظمات الأهلية الدولية المستقلة والتي تعمل في 71 دولة في جميع أنحاء العالم.

ويهدف هذا إلى تحسين الظروف المعيشية الأساسية، بما في ذلك بيئة الحماية للفتيات والفتيان والمراهقين والشباب وأسرهم المعرضين لخطر الإقصاء الاجتماعي في صعيد مصر ، والتي تشهد أعلى معدلات الفقر.

وتقدر مساهمة الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية بنحو 109 آلاف يورو، وبهذه المساهمة ستتمكن المنظمة غير الحكومية من القيام بأنشطة تعزيز النظافة لمدة أربعة أشهر تقريبًا، بالإضافة إلى حماية الأطفال والنساء. كما ستقوم بتحويلات نقدية إلى 800 عائلة الأكثر تأثراً، بقيمة 60 يورو لكل عائلة.

ومن المقرر أن يصل عدد المستفيدين من هذه المبادرة إلى نحو 12.000 شخص في سبع مناطق من صعيد مصر هي أبوتيج وبني إدريس والبالية وديكران والمندرة قبليو بني رافع وجحدام الواقعة في ثلاث مدن وهي، أبوتيج، القوصية، ومنفلوط.

التعليقات