• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

الخميس 21/05/2020 - 12:00 بتوقيت نيويورك

المجر تؤكد دعمها لإسرائيل ضد الفلسطينيين

المجر تؤكد دعمها لإسرائيل ضد الفلسطينيين

المصدر / وكالات - هيا

أكد بيتر زيجارتو وزير الخارجية المجري، اليوم الخميس، على وقوف بلاده إلى جانب إسرائيل في سياساتها ضد الفلسطينيين.

وبحسب موقع صحيفة معاريف العبرية، فإن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي جرى بين زيجارتو، ووزير الخارجية الإسرائيلي الجديد غابي أشكنازي.

وقال الوزير المجري، إن بلاده ستواصل الحفاظ على موقفها بما يضمن "حقوق إسرائيل"، مشيرًا إلى أن بلاده ستواصل منع إطلاق أي بيانات وتصريحات معادية لإسرائيل، سواء كان ذلك في الاتحاد الأوروبي أو الأمم المتحدة، أو أي مؤسسات دولية.

واعتبر الوزير ما يجري في العالم بمثابة "نفاق"، مؤكدًا على أن بلاده تدعم إسرائيل بكل قرارتها من أجل تدعيم سيادتها وأمنها.

ورأى في قرارات المحكمة الدولية بأنه ليس لائقًا بها، وأن المجر ستواصل دعم إسرائيل في كل المحافل الدولية.

التعليقات