• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

الجمعة 22/05/2020 - 06:12 بتوقيت نيويورك

«صفر حالات نشطة بالفيروس».. دولة جديدة في العالم تتخلص من كورونا

«صفر حالات نشطة بالفيروس».. دولة جديدة في العالم تتخلص من كورونا

المصدر / وكالات - هيا

تمكنت تيرنداد وتوباجو في وقتٍ متأخرٍ من مساء الخميس من التخلص من فيروس كورونا بصورةٍ نهائيةٍ، وذلك مع شفاء آخر حالة مصابة بالفيروس التاجي في البلاد.

وسجلت تيرنداد وتوباجو 116 حالة إصابة بفيروس كورونا، تُوفي من بينها 8 مصابين بمرض "كوفيد-19"، في حين شُفي باقي الحالات، والبالغ عددها 108 حالات من الفيروس.

وأصبحت تيرنداد وتوباجو من دون أية حالة نشطة بفيروس كورونا، لتحقق ما وصلت إليه 12 دولة أخرى في العالم، و9 أقاليم ذاتية الحكم في العالم.

وسجلت تيرندا وتوباجو أول حالة إصابة بفيروس كورونا في 12 مارس الماضي، أما آخر حالة إصابة فكانت في 27 أبريل المنصرم، لتستمر على هذه الوضعية من دون تسجيل أي حالات إصابة جديدة لأكثر من ثلاثة أسابيع، حتى تمكن في النهاية من الانتصار على الفيروس التاجي.

التعليقات