• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

الجمعة 22/05/2020 - 06:24 بتوقيت نيويورك

مفتي ليبيا يثني على الدور القطري في دعم الشعب الليبي

مفتي ليبيا يثني على الدور القطري في دعم الشعب الليبي

المصدر / وكالات - هيا

أعرب مفتي ليبيا الصادق الغرياني عن شكره لدولة قطر أميرا وحكومة وشعبا، لوقوفها الدائم والمبدئي إلى جانب الشعب الليبي، وسعيها لاستقرار ليبيا وأمنها.

وأضاف -في كلمة له اليوم- أن دولة قطر تبنت موقفا واضحا ومبدئيا منذ اندلاع الثورة الليبية، وهو دعم الشعب الليبي ومساعدته على الاستقرار وجمع الفرقاء الليبيين.

وقال مفتي ليبيا إن هناك دولا أخرى، على رأسها الإمارات، تدّعي مساعدة ليبيا والعمل على استقرارها ودفع المصالحة، لكنها في الواقع تدفع بالطائرات المسيرة التي تقتل الليبيين.

كما أثنى الغرياني في كلمته على الدور التركي في ليبيا، خاصة بعد توقيع اتفاقية التعاون الأمني مع حكومة الوفاق الليبية، التي اعتبرها خطوة موفقة رغم أنها جاءت متأخرة.

وأشار إلى أن هذا الاتفاق لو وُقع منذ بدء المعارك لكان من الممكن منع سقوط العديد من الضحايا الليبيين بسبب الطيران الإماراتي، الذي ظل يصول ويجول في الأجواء الليبية على مدى أشهر، حسب قوله.

التعليقات