• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الثلاثاء 26/05/2020 - 02:31 بتوقيت نيويورك

بعد إعلان خطة التعايش.. ما مصير «العمرة» في زمن كورونا

 بعد إعلان خطة التعايش.. ما مصير «العمرة» في زمن كورونا

المصدر / وكالات - هيا

بعد أن أعلنت السعودية عن خريطتها للتعايش مع فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، وتخفيف الإجراءات التي اتخذتها المملكة من قبل للحد من انتشار الوباء.

قررت المملكة الاستمرار في تعليق تأشيرات العمرة والزيارة، وستتم مراجعة ذلك بشكل دوري في ضوء المعطيات الصحية.

وأوضحت المملكة في خطتها للتعايش مع الوباء التاجي أن الإجراءات الإجراءات الاحترازية للتقييم والمراجعة الدورية من وزارة الصحة مستمرة ، للنظر في تمديد أي مرحلة أو العودة إلى اتخاذ إجراءات احترازية متشددة بحسب ما تقتضيه المعطيات الصحية.

وشددت السعودية على تخصيص عقوبات على الأفراد والمنشآت المخالفة للقرارات والتعليمات المتعلقة بإجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وحسبما نشرت وكالة الأنباء السعودية «واس»، قررت المملكة عودة الرحلات الجوية الداخلية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة التي تحددها الهيئة العامة للطيران المدني بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات الأخرى ذات العلاقة.

ورفعت السعودية تعليق السفر بين المناطق بوسائل المواصلات المختلفة، مع التزام الجهات المختصة بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات