• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/05/2020 - 03:38 بتوقيت نيويورك

الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ

الحرس الثوري الإيراني يتسلم 112 زورقا حربيا قاذفا للصواريخ

المصدر / وكالات - هيا

قال قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، خلال مراسم تسليم 112 زورقا حربيا جديدا في ميناء بندر عباس، اليوم، إن هذه الخطوة هي جزء من ولادة قوة بحرية جديدة في الخليج اسمها إيران.

وتابع قائد الحرس الثوري في كلمة، اليوم الخميس، خلال مراسم تسليم 112 زورقا هجوميا جديدا قاذفا للصواريخ من طراز "ذوالفقار": "إن هذه الزوارق ستزيد القوة الهجومية للقوات البحرية الإيرانية في مياه الخليج".

وأوضح أن تعزيز القوة العسكرية هو جزء من خارطة الطريق، التي ينتهجها الحرس الثوري، مضيفا أن "إيران تسعى لكسر إرادة العدو من خلال مواصلة الإنتاج التسليحي وبقوة".

وأضاف قائد الحرس الثوري: "سنجعل ساحة الحرب جحيما على الأعداء، وليس أمام العدو سوى الانسحاب من المواجهة مع إيران"، مشيرا إلى أن قوة إيران البحرية "ستتواجد في البحار البعيدة عن حدودنا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات