• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

3 دول تعرب عن «قلق عميق» إزاء القانون الأمني لهونج كونج الصين تتحدى أميركا.. وتدعوها لخفض ترسانتها النووية إصابات كورونا تتخطى 50 ألفا بعمان.. وشفاء 593 بالكويت مدير الـFBI: الصين أخطر تهديد على أمن أميركا القومي واشنطن: رقم مباشر للإبلاغ عن جرائم الحرس الثوري بالدول العربية مسؤول أميركي: الكاظمي بحاجة لمساعدة وقواتنا باقية بالعراق أميركا تنسحب رسميا من منظمة الصحة العالمية فيتو روسي صيني بمجلس الأمن ضد تمديد آلية المساعدات لسوريا عبر الحدود موقع عسكري يتحدث عن احتمال أن تهاجم طائرات "إف - 16" تركية قاعدة الجفرة الليبية! إسرائيل تحطم رقما قياسيا سلبيا في حصيلة كورونا نادي الأسير الفلسطيني: الإهمال الطبي الإسرائيلي وراء وفاة أحد أقدم الأسرى ترامب يستقبل نظيره المكسيكي وسط عاصفة من الانتقادات الرئيس البرازيلي يعلن عن حالته بعد إصابته بفيروس"كورونا" «الصحة العالمية» تحدد خطورة «الطاعون الدبلي» قادة الكنائيس في القدس يخرجون عن صمتهم لهذا السبب

الخميس 28/05/2020 - 03:43 بتوقيت نيويورك

رئيس بلدية واشنطن تعلن بدء رفع قيود العزل العام اعتباراً من الجمعة

رئيس بلدية واشنطن تعلن بدء رفع قيود العزل العام اعتباراً من الجمعة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن موريل باوزر رئيس بلدية واشنطن، أن العاصمة الأمريكية ستطلق يوم الجمعة 29 مايو، أولى مراحل رفع قيود العزل العام، التي فرضت للحد من تفشي وباء كورونا.

وقال باوزر يوم الأربعاء، إن واشنطن شهدت "تراجعا مطردا" في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد على مدى الأيام الـ14 الماضية مما سمح ببدء رفع قيود العزل.

وأضاف أن تجمع أكثر من عشرة أشخاص سيظل ممنوعا، مع السماح لباعة المواد غير الأساسية بفتح متاجرهم لتلقي الطلبات خارج المحالات أو عند مداخلها، واستئناف عمل صالونات الحلاقة ولكن بمواعيد زيارات مسجلة مسبقا.

كما سيسمح للمطاعم بخدمة الزبائن في المناطق المفتوحة فقط وإعادة فتح بعض الحدائق والأماكن الترفيهية.

وأصدر باوزر أمرا في الـ30 من مارس الماضي يحظر على سكان دائرة واشنطن مغادرة المنازل إلا للضرورة.

التعليقات