• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

السبت 20/06/2020 - 04:53 بتوقيت نيويورك

صور ديالا مكي حبيبة أحمد فلوكس ومعلومات عنها

صور ديالا مكي حبيبة أحمد فلوكس ومعلومات عنها

المصدر / وكالات - هيا

ديالا مكي وأحمد فلوكس

كانت الأنظار اتجهت نحو أحمد فلوكس والمذيعة اللبنانية ديالا مكي بعد وصلات غزل متبادلة بينهما عبر انستقرام، وما أكد فكرة أنهما يعيشان قصة حب هو رصد مداخلة لسيف ابن الفنان المصري وهو يتحدث مع ديالا، ليبدو واضحاً أن علاقتهما وطيدة ووصلت لحد التعارف العائلي.

وأشارت تقارير صحفية أن ديالا مكي وأحمد فلوكس يعيشان قصة حب في الفترة الأخيرة، وأنهما يرتبان لإعلان ارتباطهما رسمياً، لهذا يحاول الفنان المصري إنهاء الإجراءات اللازمة من أجل دخول طائرة ديالا مكي الخاصة إلى مصر والارتباط رسمياً، بحسب موقع الدستور.

من هي ديالا مكي؟

في سطور بسيطة، نستعرض لكم معلومات تجهلونها عن ديالا مكي، فهي مذيعة لبنانية لأم إيرانية ولدت عام 1981، تعمل مذيعة متخصصة في مجال الموضة عبر شاشة دبي منذ عام 2005.

تخرجت ديالا مكي من الجامعة الأمريكية في بيروت وحصلت على بكالوريوس في الآداب والإعلام ثم نالت درجة الماجيستير في العلاقات الدولية.

بحكم عملها، شاركت ديالا مكي في تغطية العديد من أرقي وأهم عروض الأزياء والمهرجانات الدولية، والتقت بأشهر نجوم هوليوود ومصممي الأزياء مثل المصمم العالمي مايكل كورس وغيرهم.

تم اختيار ديالا مكي ضمن قائمة أكثر 100 شخصية تأثيراً في الوطن العربي، تحت سن الأربعين، كما شاركت في تقديم سلسلة عن الموضة والعناية بالبشرة تحت اسم "بيوتي توكس" عام 2017.

كشفت ديالا مكي بنفسها من خلال ردها على متابعيها على انستقرام، أنها تعرفت على أحمد فلوكس منذ عام 2017 من خلال Live Tv.

شاهدوا أجمل صور ديالا مكي وتعرفوا عليها:

التعليقات