• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

السبت 20/06/2020 - 05:07 بتوقيت نيويورك

بيكيه يخشى ضياع الدوري.. ومدرب برشلونة يرد عليه

بيكيه يخشى ضياع الدوري.. ومدرب برشلونة يرد عليه

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر قلب دفاع برشلونة جيرار بيكيه أن القبض على صدارة الدوري الاسباني لم يعد بيد فريقه الكتالوني، بعد تعادله سلبا على أرض أشبيلية، الجمعة، في المرحلة الثلاثين.

الدوري الاسباني - الموسم الحالي

الجمعة 19 يونيو 2020

إشبيلية

إشبيلية

0 - 0

برشلونة

برشلونة

وبعد فوزين تواليا إثر العودة من توقف لثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، خسر برشلونة أولى نقاطه، وبات غريمه ريال مدريد قادرا على التساوي معه واقتناص الصدارة بفارق المواجهات المباشرة، في حال فوزه على ريال سوسيداد سادس الترتيب.

وقال بيكيه الذي يأمل فريقه بإحراز اللقب للسنة الثالثة تواليا: "بالنظر إلى مبارتينا الأخيرتين، أعتقد أن الفوز بالدوري سيكون صعبا جدا. لا أرى أين سيهدر ريال مدريد النقاط! هذا التعادل سيضعنا في موقف حيث لن يكون إحراز اللقب بين أيدينا".

لكن المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتيين حلل تصريح بيكيه بشكل مختلف، ورد عليه قائلا: "هذا ناجم عن الإحباط. أنا متفائل. أعتقد أن الفوز بكل المباريات سيكون صعبا على الجميع".

وتابع المدرب الذي حل بدلا من إرنستو فالفيردي: "يجب أن يكون لدينا نقد ذاتي لبعض الأمور، لكن علينا أن نسلط الضوء أيضا على الأمور الجيدة التي قمنا بها".

وأضاف سيتيين: "لقد حذرت من ذلك. الأمور ليست درامية. هناك الكثير من النقاط. لاحظت أن فالنسيا خلق مشكلات كثيرة لريال مدريد. هذه الليغا متوازنة جدا. الآن على خصمنا المباشر أن يلعب ويفوز وهو أمر ليس بالسهل. لكني أبقى متفائلا وهذه طبيعتي".

التعليقات