• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

الاحد 21/06/2020 - 05:04 بتوقيت نيويورك

قائد فيلق القدس الإيراني، يؤكد مواصلة دعم "قوى المقاومة الفلسطينية

قائد فيلق القدس الإيراني، يؤكد مواصلة دعم

المصدر / وكالات - هيا

أكد البريجادير جنرال إسماعيل قاآني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، (السبت)، مواصلة دعم "قوى المقاومة الفلسطينية، حسبما ذكرت وكالة أنباء (تسنيم).

كما حث قاآني، حركات المقاومة الفلسطينية على مواصلة نضالها من أجل "تحرير القدس".

وقال إنه سيتبع استراتيجية القائد السابق للفيلق الميجور الجنرال قاسم سليماني، وسيقف إلى جانب القوات الفلسطينية "لتعزيز محور المقاومة".

كان سليماني قتل في غارة جوية أمريكية في 3 يناير بالقرب من مطار بغداد الدولي.

التعليقات