• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

3 دول تعرب عن «قلق عميق» إزاء القانون الأمني لهونج كونج الصين تتحدى أميركا.. وتدعوها لخفض ترسانتها النووية إصابات كورونا تتخطى 50 ألفا بعمان.. وشفاء 593 بالكويت مدير الـFBI: الصين أخطر تهديد على أمن أميركا القومي واشنطن: رقم مباشر للإبلاغ عن جرائم الحرس الثوري بالدول العربية مسؤول أميركي: الكاظمي بحاجة لمساعدة وقواتنا باقية بالعراق أميركا تنسحب رسميا من منظمة الصحة العالمية فيتو روسي صيني بمجلس الأمن ضد تمديد آلية المساعدات لسوريا عبر الحدود موقع عسكري يتحدث عن احتمال أن تهاجم طائرات "إف - 16" تركية قاعدة الجفرة الليبية! إسرائيل تحطم رقما قياسيا سلبيا في حصيلة كورونا نادي الأسير الفلسطيني: الإهمال الطبي الإسرائيلي وراء وفاة أحد أقدم الأسرى ترامب يستقبل نظيره المكسيكي وسط عاصفة من الانتقادات الرئيس البرازيلي يعلن عن حالته بعد إصابته بفيروس"كورونا" «الصحة العالمية» تحدد خطورة «الطاعون الدبلي» قادة الكنائيس في القدس يخرجون عن صمتهم لهذا السبب

الثلاثاء 23/06/2020 - 12:51 بتوقيت نيويورك

قصف تركي مكثف على قرية شمال سوريا

قصف تركي مكثف على قرية شمال سوريا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أفادت وكالات أنباء بأن الجيش التركي والفصائل الموالية له شنت قصفا بالأسلحة الثقيلة ومدافع الهاون على قرية الطويلة الواقعة جنوب غرب ناحية تل تمر في ريف الحسكة شمالي سوريا، وأضافت المصادر أن القرية مأهولة بالسكان وتقع بالقرب من الطريق الدولي M4، لافتة إلى أن القصف انطلق من قريتي الأربعين وليلان الواقعتين تحت سيطرة القوات التركية وحلفائها.

من جهة أخرى، ذكر ناشطون سوريون أن قصفا صاروخيا نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها المنتشرة ضمن مناطق «نبع السلام»، استهدف مناطق تتمركز فيها قوات سوريا الديمقراطية «قسد» والقوات الحكومية غربي تل تمر، وأضاف الناشطون، أنه عقب ذلك استهدفت قوات الجيش السوري بالرشاشات الثقيلة والقذائف مواقع الفصائل الموالية لأنقرة، ولم ترد معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

التعليقات