• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

الاثنين 29/06/2020 - 04:26 بتوقيت نيويورك

فيتنام توقف 27 طيارا باكستانيا عن العمل مؤقتا للتأكد من مصداقية رخصهم

فيتنام توقف 27 طيارا باكستانيا عن العمل مؤقتا للتأكد من مصداقية رخصهم

المصدر / وكالات - هيا

أوقفت فيتنام 27 طيارا باكستانيا عن العمل مؤقتا، للتأكد من المعلومات الواردة في رخصهم حول التخرج في مدارس الطيران، وذلك على خلفية فضيحة الدبلومات المزورة للطيارين في باكستان.

ويعمل الطيارون الباكستانيون، الذين تم إيقافهم وباتوا محل تدقيق في صحة شهاداتهم، لدى شركات الطيران الفيتنامية.

وذكر تقرير نشرته بوابة "VNExpress"الإخبارية، اليوم الاثنين، أن سلطات الطيران الفيتنامية قررت التحقق من شهادات جميع الطيارين الذين يعملون في البلاد وتخرجوا في مدارس الطيران الباكستانية.

وأعلنت هيئة الطيران المدني الفيتنامي، أن قرار إبعاد الطيارين الباكستانيين وزملائهم من الدول الأخرى، الذين تدربوا في باكستان دخل حيز التنفيذ يوم الخميس الماضي.

وكشفت وزارة الطيران في باكستان الأسبوع الماضي عن فضيحة شهادات مزورة، حيث بلغ عدد الطيارين المشتبه في شهاداتهم 262 طيارا، منهم 141 في الخطوط الجوية الباكستانية، والباقي في شركات خاصة.

التعليقات