• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

الاثنين 29/06/2020 - 04:43 بتوقيت نيويورك

حزب تايواني معارض يحتل البرلمان احتجاجاً على استبداد الحكومة

حزب تايواني معارض يحتل البرلمان احتجاجاً على استبداد الحكومة

المصدر / وكالات - هيا

احتل أكثر من 20 نائبا من حزب المعارضة الرئيسي في تايوان مبنى البرلمان في الساعات الأولى من صباح الاثنين للاحتجاج على "استبداد" الحكومة وتعيين رئيسة البلاد إحدى مساعداتها في منصب رقابي كبير.

وبدأ نواب حزب كومينتانغ (الحزب القومي الصيني) الذي سجل أداء قويا في الانتخابات البرلمانية والرئاسية التي جرت في يناير/كانون الثاني احتجاجه في البرلمان في وقت متأخر الأحد، ومنعوا الدخول إلى القاعة الرئيسية بالأغلال والكراسي.

وقال حزب كومينتانغ إنه يحتج على الحزب الديمقراطي التقدمي الحاكم والرئيسة تساي إينغ وين لترشيحها مساعدتها البارزة تشين تشو رئيسة لهيئة "كنترول يوان" الرقابية الحكومية.

وذكر الحزب في بيان أن "إدارة تساي أصبحت هذا العام أشد استبدادا من ذي قبل، ولم يترك عناد تساي للحزب خيارا سوى احتلال البرلمان".

وندد الحزب الحاكم، الذي يملك أغلبية كبيرة بالمجلس، ومكتب الرئاسة باحتلال النواب للبرلمان، وأكد الحزب الحاكم أن حزب المعارضة ينظم "مسرحية هزلية".

التعليقات