• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

الاثنين 29/06/2020 - 16:22 بتوقيت نيويورك

حزب الله يتوعد العراق بسبب اعتقال عدد من عناصرها

حزب الله يتوعد العراق بسبب اعتقال عدد من عناصرها

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلنت كتائب حزب الله في العراق أنه تم الإفراج عن جميع العناصر الذين اعتقلهم الأمن العراقى الخميس الماضى بتهمة استهداف أمريكيين. وقالت كتائب حزب الله بالعراق: "سنقاضى رئيس الوزراء بشأن اعتقال 14 من عناصرنا بتهمة تخطيط هجوم بالمنطقة الخضراء"، وفى وقت سابق أعلن الأمين العام لكتائب حزب الله ـ العراق رفض تسليم السلاح إلى الدولة العراقية بعد إطلاق سراح العناصر المعتقلين من فصيله، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليلوأضاف أمين عام كتائب حزب الله العراقي متحديا الدولة العراقية: "لن نسلم سلاحنا".

قبلها ذكرت وسائل الإعلام في خبر عاجل لها منذ قليل أنه تم إطلاق سراح جميع عناصر حزب الله العراقى الذين تم اعتقالهم الجمعة الماضية.

وفى وقت سابق أفادت فضائية سكاى نيوز، فى نبأ عاجل، أن كتائب حزب الله العراقية توعدت باستهداف رئيس الوزراء العراقى بعد القبض على قياديين فيها.

التعليقات