• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

3 دول تعرب عن «قلق عميق» إزاء القانون الأمني لهونج كونج الصين تتحدى أميركا.. وتدعوها لخفض ترسانتها النووية إصابات كورونا تتخطى 50 ألفا بعمان.. وشفاء 593 بالكويت مدير الـFBI: الصين أخطر تهديد على أمن أميركا القومي واشنطن: رقم مباشر للإبلاغ عن جرائم الحرس الثوري بالدول العربية مسؤول أميركي: الكاظمي بحاجة لمساعدة وقواتنا باقية بالعراق أميركا تنسحب رسميا من منظمة الصحة العالمية فيتو روسي صيني بمجلس الأمن ضد تمديد آلية المساعدات لسوريا عبر الحدود موقع عسكري يتحدث عن احتمال أن تهاجم طائرات "إف - 16" تركية قاعدة الجفرة الليبية! إسرائيل تحطم رقما قياسيا سلبيا في حصيلة كورونا نادي الأسير الفلسطيني: الإهمال الطبي الإسرائيلي وراء وفاة أحد أقدم الأسرى ترامب يستقبل نظيره المكسيكي وسط عاصفة من الانتقادات الرئيس البرازيلي يعلن عن حالته بعد إصابته بفيروس"كورونا" «الصحة العالمية» تحدد خطورة «الطاعون الدبلي» قادة الكنائيس في القدس يخرجون عن صمتهم لهذا السبب

الاثنين 29/06/2020 - 17:19 بتوقيت نيويورك

الطيران العسكري التركي يقصف محافظة دهوك العراقية

الطيران العسكري التركي يقصف محافظة دهوك العراقية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ذكرت وسائل الإعلام العربية، في خبر جاعل لها منذ قليل نقلا عن مصادر عراقية، أن مقاتلات ومروحيات حربية تركية قصفت قرى كردية بمحافظة دهوك.

وفى وقت سابق أكدت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الأحد، أن المرحلة الثالثة من عمليات أبطال العراق حققت أهدافها في مطاردة فلول عصابات داعش الإرهابية وتمكنت من تطهير الأراضي وقتل وأسر عدد من الإرهابيين.

وقال الناطق باسم العمليات اللواء تحسين الخفاجي - وفقا لما أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء "نينا" - إن عمليات أبطال العراق الأولى والثانية والثالثة، تمكنت من تحقيق أهدافها العسكرية ونجحت في المجالين الأمني والاستخباري، وأسفرت عن نتائج مهمة في ملاحقة عصابات داعش وتجفيف منابع الإرهاب.

وأضاف أن أهمية هذه العمليات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي، تكمن في أنها لم تترك لفلول عصابات داعش الإرهابية أماكن آمنة، يمكن أن تتخندق بها وتمكنها من القيام بأعمال إرهابية في المناطق التي تعتبرها ساخنة، فضلا عن اعتماد استراتيجية وتكتيكات جديدة في ملاحقة فلول داعش تختلف عن سابقاتها.

التعليقات