• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

الاربعاء 01/07/2020 - 11:13 بتوقيت نيويورك

اكتشاف حقل غاز جديد في المياه المصرية

اكتشاف حقل غاز جديد في المياه المصرية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلنت شركة ”إيني“ الإيطالية؛ اكتشافها حقل غاز جديدا قبالة دلتا النيل بالبحر المتوسط، وتحديدا بمنطقة امتياز في المياه المصرية، حيث يقع على عمق 22 مترا وعلى بعد 11 كم من الساحل، وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم الأربعاء، إن ”البئر المكتشف قريب من حقل نورس من جهة الغرب بنحو 12 كم، ونحو 1 كم غربا من حقل بلطيم، كما أنه وجد بسمك 152 مترا داخل الأحجار الرملية، ويتمتع بخصائص بتروفيزيائية ممتازة“.

وأضافت الشركة أنه ”سيتم اختبار البئر للإنتاج قريبا“؛ ما يؤكد إمكانات الغاز والمتكثفات بالمياه البحرية المصرية الضحلة، كما أنها ستبدأ بالتنسيق مع قطاع البترول المصري، لتحقيق أقصى استفادة مع البنية التحتية الحالية للمنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات