• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان تحذر من خروج مياه النيل عن مجراها بعد ارتفاع منسوبها لبنان تفسر أمر رفض تلقي المساعدات من بعض الدول الجبري يقاضي بن سلمان بأميركا ويتهمه بمحاولة اغتياله على طريقة خاشقجي حسابات سعودية وصفت بالمضللة تحمل حزب الله مسؤولية انفجار بيروت بومبيو يشيد باجتماع القبائل الأفغانية لدعم السلام صحيفة سعودية: إيران وراء ما يحدث في لبنان من نكبات وأزمات نساء تركيا يتظاهرن ضد الانسحاب من اتفاقية إسطنبول وزير خارجية إيطاليا: نؤيد رداً دولياً بعد انفجار بيروت كورونا يتجاوز عتبة أول مليون إصابة في إفريقيا شرط جديد لدخول مصر.. واستثناء 4 مطارات قرقاش: اتفاق مصر واليونان انتصار للقانون ضد شريعة الغاب بعد اتفاق أثار حفيظة تركيا.. اليونان: لن نخضع للابتزاز مصر تتجه نحو تسجيل صفر إصابات بكورونا توقع وفاة 300 ألف أمريكي بفيروس كورونا بحلول ديسمبر بايدن يعتذر ويوضح تصريحه بشأن الأمريكيين الأفارقة

الجمعة 03/07/2020 - 03:36 بتوقيت نيويورك

لوكاشينكو محذرا مواطنيه: نحن لسنا أمريكا ولا روسيا

لوكاشينكو محذرا مواطنيه: نحن لسنا أمريكا ولا روسيا

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، إن مواطني بلاده اختاروا خلال الاستفتاءات التي جرت في التسعينات، قيام سلطة قوية يمكنها ضمان الأمن والتطور المستقر للبلاد.

وأضاف لوكاشينكو، محذرا من عواقب الإصلاحات التي تقترحها المعارضة: "يحاول البعض قلب الأمور وإجراء إصلاحات. أريد فقط أن أحذركم أنه نتيجة لهذه الإصلاحات، سيملأ بعض الاشخاص جيوبهم".

ولفت لوكاشينكو الانتباه إلى أن وباء فيروس كورونا المستجد، خلق أزمة في الولايات المتحدة، وأدت أعمال الشغب إلى الجوع، وتركت 60 مليون شخص بدون عمل.

وقال: "لسنا أمريكا، نحن لا نطبع دولارات. نحن لسنا حتى روسيا، التي تملك النفط والغاز والذهب والمعادن. ليس لدينا سوى أيدينا وعقولنا والرؤوس على أكتافنا".

وستجري الانتخابات الرئاسية في بيلاروس في 9 أغسطس. وينوي لوكاشينكو الترشح فيها لنيل ولاية رئاسية للمرة السادسة.

التعليقات