• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 05/07/2020 - 11:17 بتوقيت نيويورك

جثمان رجاء الجداوي يواري الثرى بحضور محدود لنجوم الفن

جثمان رجاء الجداوي يواري الثرى بحضور محدود لنجوم الفن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ووري جثمان النجمة الراحلة رجاء الجداوي، الثرى، يوم الأحد، بمقابر الأسرة في منطقة البساتين بالقاهرة، بمشاركة عدد محدود من نجوم الفن، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، وكان جثمان الراحلة قد وصل في وقت سابق إلى المقبرة بمعرفة الطب الوقائي، داخل تابوت حديدي، كإجراء احترازي إثر وفاة الفنانة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، ومن بين الفنانين الذين حضروا مراسم الدفن: ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وفيفي عبده، والنجمة الشابة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، ونقيب الممثلين أشرف زكي، ولوحظ أنهم جميعا اتخذوا إجراءات احترازية مثل ارتداء الكمامات والأقنعة الزجاجية الواقية.

ورحلت رجاء الجداوي في الساعات الأولى من صباح الأحد عن عمر ناهز 81 عاما، بعد صراع مع فيروس كورونا، الذي نقلت بسببه لمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية وظلت هناك لمدة 43 يوما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات