• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 05/07/2020 - 11:55 بتوقيت نيويورك

مصر تنفي علاقتها بالتوترات الأمنية داخل إثيوبيا

مصر تنفي علاقتها بالتوترات الأمنية داخل إثيوبيا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

نفى قنصل مصر العام في  السودان، السفير أحمد عدلي، ما أثير من معلومات عن سعي بلاده لإنشاء قاعدة عسكرية في دولة جنوب السودان، وشدد عدلي، في تصريحات نشرتها الوكالة الرسمية للبلاد، على أن  القاهرة لا علاقة لها بالتوترات الأمنية داخل دولة إثيوبيا، وعلى حكومة أديس أبابا أن تتحمل مسؤوليتها تجاه قضاياها الداخلية، وألا تُعلق الأزمات على شماعات خارجية.

وأكد أن مصر تؤيد حق إثيوبيا في التنمية، وفي نفس الوقت تدافع عن حقها في الحياة، مشددا على ضرورة التوافق والتقيد بالالتزامات القانونية التي تضمن حقوق الدول الثلاث، ولفت إلى أن مصر لن تتوانى أبدا عن الوقوف مع السودان، في كل الظروف، وتقدم الدعم الكامل للفترة الانتقالية في السودان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات