• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجار إطارات طائرة مصرية أثناء هبوطها في رومانيا وفتح تحقيق بالحادث أمريكا تتبرع لمصر بـ 1.6 مليون جرعة من لقاح (فايزر) إيطاليا: متظاهرون يطالبون بحظر اليمين المتطرف ميركل: العلاقة مع تركيا ستستمر بجوانبها الجيدة والسيئة ربع مليون إسرائيلي زاروا الإمارات منذ التطبيع «ترامب» يلحق أضرارا بالبيئة في شمال شرقي اسكتلندا أثناء بناء ملعب جولف مقاتلة روسية ترافق قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان واشنطن ترحب بخارطة الطريق السودانية لحماية التحول الديمقراطي أوروبا "تفشل" في إقناع إيران بالعودة إلى المحادثات النووية "الإخوان" تحقق: كيف تسربت أدق أسرار الجماعة للعربية.نت؟ إيران تطلب من الأمريكيين "مبادرة جادة قبل التفاوض" بشأن برنامجها النووي مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان الجزائر: وزراء الخارجية الأفارقة قرروا بحث عضوية "إسرائيل" في الاتحاد القاري خلال القمة القادمة مالي.. فرنسا تستعد لإنهاء عملية برخان وإعادة نصف جنودها رئيسة إستونيا السابقة تعرض مقطع فيديو يظهر أخطاءها خلال فترة الرئاسة

الاحد 12/07/2020 - 05:16 بتوقيت نيويورك

أميتاب باتشان وابنه بالمستشفى بعد إصابتهما بكورونا

أميتاب باتشان وابنه بالمستشفى بعد إصابتهما بكورونا

المصدر / وكالات - هيا

أظهرت نتائج اختبار فيروس كورونا للنجم البوليوودي أميتاب باتشان (77 عاما) بأنه مصاب بالوباء وأدخل، السبت، إلى أحد مستشفيات بومباي مع ابنه ابهيشيك الذي تبيّن أنه مصاب أيضا.

وقال باتشان لمتابعيه، البالغ عددهم 43 مليون شخص على "تويتر": "لقد أثبتت إصابتي بالفيروس وأدخلت إلى المستشفى".

وأضاف "أطلب من كل الذين التقوا بي في الأيام العشرة الماضية أن يخضعوا للاختبار!".

وأوضح ابنه أبهيشيك أنهما "أدخلا المستشفى بسبب أعراض خفيفة".

ويعشق الملايين من الهنود أميتاب باتشان ويتابعونه باستمرار. وكل عام في 11 أكتوبر، يتجمع محبوه أمام منزله في بومباي لمناسبة عيد ميلاده.

وأصبح هذا الممثل الملقب "بيغ بي"، شهيرا في أوائل السبعينات عندما بدأ التمثيل في أفلام ضخمة مثل "زنجير" و"شولاي".

وبعد نصف قرن تقريبا، ما زال موجودا على الساحة الفنية يشارك في أفلام ويحقق نجاحات كبيرة.

أما ابنه ابهيشيك باتشان (44 عاما)، فهو أيضا ممثل ومنتج ناجح وهو زوج ملكة جمال العالم السابقة أيشواريا راي التي أصبحت أيضا نجمة في السينما الهندية.

وتعد الهند ثالث الدول من حيث عدد الإصابات، إذ سجلت 820,916 إصابة بفيروس كورونا المستجد أدت إلى 22,193 وفاة.

التعليقات