• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

السبت 18/07/2020 - 08:03 بتوقيت نيويورك

ريال مدريد، ملزما بدفع مبلغ مالى كبير إلى تشيلسي

 ريال مدريد، ملزما بدفع مبلغ مالى كبير إلى تشيلسي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أصبح ريال مدريد، ملزما بدفع مبلغ مالى كبير إلى تشيلسي، فى أعقاب فوزه بلقب الدورى الإسباني، للمرة 34 فى تاريخه، وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن تشيلسى وضع بنودا خاصة فى عقد انتقال البلجيكى إيدين هازارد إلى ريال مدريد، وبناء عليها سيحصل على 35 مليون يورو، انتقل هازارد إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري، مقابل 100 مليون يورو، فضلا عن بعض الالتزامات التى يدفعها ريال مدريد فى حال ساهم النجم البلجيكى بتحقيق الألقاب.

ومن المقرر، أن يدفع ريال مدريد لتشيلسى نحو 35 مليون يورو، منها 20 مليون يورو بعد فوزه بلقب الدورى الإسباني، و15 مليونا لتأهله إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما سيحصل تشيلسى، على أموال إضافية فى حال توج ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسيلتقى ريال مدريد مع مانشستر سيتى يوم 7 أغسطس المقبل، فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، علما بأن الريال خسر لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1، يذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية والمقربة من ريال مدريد، قد نقلت فى وقت سابق عن مصادرها لها، إن "لاعبى الفريق لن يحصلوا على أى مكافآت مالية هذا العام، حتى لو فازوا بالدوى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا".
 
وحقق الريال لقب الدوري، بعد فوزه على فياريال (2-1)، يوم الخميس، فى حين خسر برشلونة من أوساسونا بنتيجة (2-1)، ليصل الفارق إلى 7 نقاط قبل الجولة الختامية للمسابقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات