• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

السبت 18/07/2020 - 08:16 بتوقيت نيويورك

تتويج جورجي جيسوس مديرا فنيا لنادي بنفيكا

تتويج جورجي جيسوس مديرا فنيا لنادي بنفيكا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلن نادى بنفيكا البرتغالى تعاقده مع جورجى جيسوس، المدير الفنى لفريق فلامنجو البرازيلى، لتولى منصب المدير الفنى للفريق خلال الفترة المقبلة خلفا لبرونو لاج المدرب السابق الذى خسر الدورى لصالح بورتو، وأعلن النادى عبر موقعه الرسمى أن المدرب المخضرم وافق على العرض المقدم من إدارة بنفيكا لتولى المهمة.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، اليوم السبت، أن مدرب الهلال السعودى السابق سيغادر ناديه البرازيلى خلال أيام بعد الاتفاق مع إدارة فلامنجو بالتراضى، وأشارت الصحيفة إلى أن جيسوس وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات وبراتب 8 ملايين يورو سنويا.

ونجح جيسوس مع فلامنجو فى تحقيق عدد من البطولات، أهمها حصد لقب كاس ليبرتادوريس، والمشاركة فى كأس العالم للأندية، والحصول على المركز الثانى بعد الخسارة بهدف أمام ليفربول الإنجليزى فى المباراة النهائية، وستكون فرصته الأولى للتتويج مع بنفيكا فى الأول من أغسطس المقبل عندما يواجه بورتو فى نهائى كأس البرتغال.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى إمكانية تولى المدرب البرتغالى قيادة برشلونة خلفًا لكيكى سيتين، خاصة بعدما التقى خيسوس بالفعل مع ممثلين للنادى الكتالوني قبل أن يتولى المدرب البرتغالى تدريب بنفيكا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات