• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

السبت 18/07/2020 - 08:31 بتوقيت نيويورك

"الحكام" تشعل الحرب قبل انطلاق قمة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي



المصدر / القاهرة: غربة نيوز

بدأت مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسى مبكرًا قبل ساعات على ضربة البداية فى نصف نهائى كأس نهائي الاتحاد الانجليزي المحدد لها غدا على ملعب ويمبلي، حيث تبادل كل مدرب الحديث عن التحكيم قبل مباراة الغد التى قد تكون فاصلة لكل من أولى جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر وفرانك لامبارد المدير الفنى للبلوز.

وستكون مباراة الغد الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، ونجح يونايتد فى الفوز على تشيلسى فى كل مواجهات الموسم الجاري.

وقال لامبارد فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة أمس، إن مانشستر يونايتد استفاد من حكم الفيديو المساعد "VAR" هذا الموسم بشكل كبير، ورد سولشاير المدير اليوم فى مؤتمر المباراة قائلا، "أسمع الناس يتحدثون عن الحظ، إننا محظوظون أكثر من أى فريق، ولكن إذا نظرت إلى القرارات الواقعية سترى أن الأمور طبيعية للغاية، ويكفى أننا حرمنا من ركلة جزاء من الـVAR وحينها كان يمكننا الفوز بالمباراة من خلالها".

وأضاف لامبارد، "روميو لاعب ساوثهامبتون كان يستحق الطرد ولم يطرد، ونوبل لاعب وست هام كان يستحق البطاقة الحمراء أيضاً ولم يحدث ذلك، وتأثرنا بتلك القرارات خسرنا الثانية وتعادلنا فى الأولى."

واختتم مدرب تشيلسى تصريحاته قائلا، "ربما يحاول بعض المدربين الضغط على الحكام قبل مواجهتنا، وأنا أرفض هذا الأمر لكننى أشعر بالارتياح جدًا، لأن الحكام سيتخذون قرارات موضوعية، لن يتأثروا بأى عاطفة، لا أعتقد أنهم سيلتفتون لما يتحدث له البعض".

الأكثر مشاهدة


التعليقات