• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

السبت 18/07/2020 - 08:38 بتوقيت نيويورك

القصة الكاملة لحفل مختلط بـ"البكيني" في الأردن

القصة الكاملة لحفل مختلط بـ

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

بعد أن أثار مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن  يوم السبت، موجة غضب مطالبة بمحاسبة من ظهروا خلال حفل صاخب لمجموعة من الشبان و الفتيات بـ“البكيني“ في إحدى المزارع الخاصة بمدينة جرش، أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية القبض على ثلاثة أشخاص ممن نظموا الحفل، وقالت المديرية في بيان لها يوم السبت ”إنه تم القبض على عدد من الذين شاركوا في الحفل  المخالف لأوامر الدفاع (التي أعلنت ضمن إجراءات منع التجمعات في ظل مواجهة انتشار وباء كورونا) داخل مزرعة في محافظة جرش“، شمال العاصمة عمان.

وأضاف البيان ”أن ادارة البحث الجنائي وعلى إثر تداول مقطع فيديو لحفل مخالف لأوامر الدفاع والعادات والتقاليد وظهر به مجموعة كبيرة من الأشخاص، وأُقيم في إحدى المزارع، فقد باشروا التحقيق في المقطع وتمكنوا من تحديد موقع الحفل في إحدى المزارع في محافظة جرش“ ، وأكد البيان أنه جرى إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من منظمي الحفل.

وشدد البيان الأمني على أنه سيتم تحويل المقبوض عليهم إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وأكد البيان أن الأجهزة الأمنية ستلاحق بقية الأشخاص ممن حضروا الحفل لإحالتهم للقضاء ، وفعل الأردن في شهر أذار /مارس الماضي العمل بقانون أمر الدفاع (الطوارئ) لمواجهة تفشي وباء كورونا حيث صدرت  قرارات تمنع  التجمعات وتحظر إقامة الحفلات التي تضم أكثر من 10 أشخاص  وتحت طائلة المسؤولية القانونية .

الأكثر مشاهدة


التعليقات