• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان: 25 مشتبه به في قضية تفجير مرفأ بيروت حتى الآن التفاصيل الكاملة لوفاة قيادى إخواني يارز في السجن بمصر الاتحاد الأوروبي يحجز 400 مليون جرعة لقاح لكورونا فرنسا:700 جندي فرنسي يتحضرون للقدوم إلى لبنان الفيضانات تضرب كوريا الشمالية وتعلن رفض المساعدات خوفاً من كورونا ضبط خلية سورية بمتفجرات حاولوا الدخول إلى العراق أميركا تصادر 4 ناقلات وقود إيرانية كانت متجهة لفنزويلا ومجلس الأمن يصوت على تمديد حظر السلاح التطبيع بين الإمارات وإسرائيل.. تعرف على أبرز نقاطه السلطة الفلسطينية تصف ما فعلته الإمارات بالخيانة للقدس والأقصى والقضية الفلسطينية زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا سلطنة عمان تؤيد قرار الإمارات بشأن العلاقات مع إسرائيل إعلام عبري يكشف عن الدول العربية التي ستطبع مع إسرائيل بعد الإمارات ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار "حماس" تنعى العريان وتعتبره فقيد الأمة والشعب المصري "رويترز": فيتنام ستشتري اللقاح الروسي ضد كورونا

الخميس 23/07/2020 - 12:52 بتوقيت نيويورك

بايدن يصف ترامب بأنه أول رئيس "عنصري" في الولايات المتحدة

بايدن يصف ترامب بأنه أول رئيس

المصدر / وكالات - هيا

وصف جو بايدن، المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية،  الرئيس الحالي الجمهوري، دونالد ترامب، بأنه أول عنصري ينتخب رئيسا للولايات المتحدة.  

وسئل بايدن خلال مؤتمر عبر الإنترنت مع ناخبين، عن موقفه من تسمية ترامب الفيروس التاجي بـ"الفيروس الصيني" أو "فيروس ووهان"، فأجب قائلا إن الرئيس "يزرع العنصرية".

وتابع بايدن منتقدا الرئيس الأمريكي ترامب بقوله: "إن الطريقة التي يتعامل بها مع الناس  بناء على لون بشرتهم، وأصلهم القومي، ومن أين أتوا، مقززة تماما".

وأضاف بايدن: "لم يفعل ذلك أي رئيس جمهوري، ولا اي رئيس ديمقراطي. كان لدينا عنصريون، هم وُجدوا. حاولوا أن يتم انتخابهم للرئاسة، وهو (ترامب) كان أول من فعل ذلك".

واستهجنت حملة ترامب، الذي يسعى للفوز بولاية ثانية، على الفور بما صدر عن بايدن.

وردت كاترينا بيرسون، وهي من كبار مستشاري حملة ترامب، واصفة تصريحات بايدن بأنها "إهانة لذكاء الناخبين السود"، مضيفة أن ترامب "يحب الجميع... ويعمل بجد لتمكين جميع الأمريكيين".


التعليقات