• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القادة الألمان يسعون لوضع قواعد تحد من ارتفاع الإصابات بكورونا أرمينيا وأذربيجان.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن وسط المعارك اليابان تمنح ضحايا عمليات التلصص والمطاردة كاميرات لضبط الجناة بعد الاشتباكات المسلحة بين أرمينيا وأذربيجان.. من الأقوى عسكريا؟ سفير أرمينيا في الإمارات: تركيا تدعم بشكل صارخ أذربيجان مخلوف يصعّد.. ويتحدث عن أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط مسؤولان: مستشار جديد يقدم لترمب معلومات مضللة عن كورونا قيادي في "الجيش الوطني السوري": نذهب إلى أذربيجان لرد الدين التركي الكاردينال جورج بيل يعود إلى الفاتيكان بعد تبرئته من اعتداء جنسي على الأطفال الطقس السيئ والعواصف الرعدية تهاجم إيطاليا باكستان تفتح حدودها البرية أمام أفغانستان غرق سفية في موريتانيا وخسائر بشرية زلزال جديد يضرب أصفهان وسط إيران الولايات المتحدة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على كوبا المفوضية الأوروبية: بريكست"مازال ممكناً"

الاربعاء 29/07/2020 - 05:35 بتوقيت نيويورك

الولايات المتحدة تسجل رقم قياسي جديد في عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا

الولايات المتحدة تسجل رقم قياسي جديد في عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سجلت الولايات المتحدة، أمس الثلاثاء، 1592 حالة وفاة جديدة في 24 ساعة، وهو أعلى رقم يومي للوفيات منذ شهرين ونصف، وفق ما أفادت جامعة جونز هوبكنز، كما بلغ عدد الإصابات أكثر من 60 ألف إصابة جديدة مؤكدة في يوم واحد، بحب ما أظهرت بيانات الجامعة التي تتخذ من مدينة بالتيمور مقرا لها حتى الساعة 8:30 مساء (00:30 توقيت غرينيتش الأربعاء)، وسجلت كاليفورنيا وفلوريدا، وهما من أكثر الولايات اكتظاظا بالسكان، ارتفاعا قياسيا في عدد الوفيات اليومية، الثلاثاء، كما شهدت ولايات أركنسو ومونتانا وأوريغون زيادة قياسية يومية في وفيات كوفيد-19.

وفقدت الولايات المتحدة ما يقرب من 150 ألف شخص إجمالا منذ اكتشاف الفيروس لأول مرة في البلاد في يناير، وهو أعلى رقم للوفيات في العالم.

وتشهد الولايات المتحدة زيادة في الإصابات، خاصة في الولايات الجنوبية والغربية مثل كاليفورنيا وتكساس وألاباما وفلوريدا، بعد انخفاض ملحوظ أواخر فصل الربيع.

التعليقات