• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القادة الألمان يسعون لوضع قواعد تحد من ارتفاع الإصابات بكورونا أرمينيا وأذربيجان.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن وسط المعارك اليابان تمنح ضحايا عمليات التلصص والمطاردة كاميرات لضبط الجناة بعد الاشتباكات المسلحة بين أرمينيا وأذربيجان.. من الأقوى عسكريا؟ سفير أرمينيا في الإمارات: تركيا تدعم بشكل صارخ أذربيجان مخلوف يصعّد.. ويتحدث عن أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط مسؤولان: مستشار جديد يقدم لترمب معلومات مضللة عن كورونا قيادي في "الجيش الوطني السوري": نذهب إلى أذربيجان لرد الدين التركي الكاردينال جورج بيل يعود إلى الفاتيكان بعد تبرئته من اعتداء جنسي على الأطفال الطقس السيئ والعواصف الرعدية تهاجم إيطاليا باكستان تفتح حدودها البرية أمام أفغانستان غرق سفية في موريتانيا وخسائر بشرية زلزال جديد يضرب أصفهان وسط إيران الولايات المتحدة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على كوبا المفوضية الأوروبية: بريكست"مازال ممكناً"

الاربعاء 29/07/2020 - 06:44 بتوقيت نيويورك

فرنسا:إزالة مخيم للمهاجرين شمال شرقى باريس

فرنسا:إزالة مخيم للمهاجرين شمال شرقى باريس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قامت الشرطة الفرنسية، بإزالة مخيما للمهاجرين في"أوبارفيلييه" شمال شرقى العاصمة الفرنسية باريس، وسط ضغط متزايد على الحكومة لكى تتخذ موقفا صارما بخصوص الهجرة غير الشرعية ، وذكرت الشرطة الفرنسية - اليوم الأربعاء، إن أفرادها بدأوا إخلاء الموقع الذى كان يؤوى 1500 مهاجر على الأقل خلال الأسابيع القليلة الماضية .

وأضافت الشرطة الفرنسية، أن عملية الإجلاء تأتى لأسباب صحية حيث تم نقل اللاجئين إلى مختلف مراكز الإقامة والصالات الرياضية فى "إيل دو فرانس "، وكان عدد من اللاجئين قد انتقلوا إلى باريس، منذ إغلاق مخيم ضخم للمهاجرين فى "كاليه" عام 2016.

يذكر أن، السلطات الفرنسية فككت مرارا مخيمات غير شرعية لتعود للظهور مرة أخرى فى مكان آخر فى غضون شهور وأزالت مخيما مؤقتا ظهر مجددا فى "كاليه" هذا الشهر. وفر كثير من المهاجرين إلى فرنسا من شمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا هربا من دول تعانى من الحروب والفقر.

التعليقات