• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لبنان: 25 مشتبه به في قضية تفجير مرفأ بيروت حتى الآن التفاصيل الكاملة لوفاة قيادى إخواني يارز في السجن بمصر الاتحاد الأوروبي يحجز 400 مليون جرعة لقاح لكورونا فرنسا:700 جندي فرنسي يتحضرون للقدوم إلى لبنان الفيضانات تضرب كوريا الشمالية وتعلن رفض المساعدات خوفاً من كورونا ضبط خلية سورية بمتفجرات حاولوا الدخول إلى العراق أميركا تصادر 4 ناقلات وقود إيرانية كانت متجهة لفنزويلا ومجلس الأمن يصوت على تمديد حظر السلاح التطبيع بين الإمارات وإسرائيل.. تعرف على أبرز نقاطه السلطة الفلسطينية تصف ما فعلته الإمارات بالخيانة للقدس والأقصى والقضية الفلسطينية زعيم كوريا الشمالية يحذر من قبول المساعدات الخارجية خوفا من كورونا سلطنة عمان تؤيد قرار الإمارات بشأن العلاقات مع إسرائيل إعلام عبري يكشف عن الدول العربية التي ستطبع مع إسرائيل بعد الإمارات ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار "حماس" تنعى العريان وتعتبره فقيد الأمة والشعب المصري "رويترز": فيتنام ستشتري اللقاح الروسي ضد كورونا

السبت 01/08/2020 - 05:08 بتوقيت نيويورك

مصرع وإصابة 28 بحادث مروع في السودان

مصرع وإصابة 28 بحادث مروع في السودان

المصدر / وكالات - هيا

اصطدمت شاحنة مسرعة كانت تحاول تجاوز سيارة بحافلة ركاب على طريق سريع شمالي السودان، الجمعة، مما أسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة 15، حسبما ذكرت السلطات.

وقالت الشرطة السودانية إن الحادث وقع قرب قرية دنقلا على نهر النيل، على بعد حوالي 800 كيلومتر شمال العاصمة الخرطوم.

وكانت الشوارع زلقة حيث هطلت أمطار غزيرة وهبت ريح عاتية شديدة في معظم أنحاء البلاد، مما تسبب في فيضانات شديدة في بعض المدن.

وأظهرت صور متداولة عبر الإنترنت مركبتين كبيرتين مدمرتين ومنقلبتين على جانب الطريق.

وقال مسؤولون إن السائقين و4 ضباط شرطة كانوا على متن الحافلة من بين القتلى، فيما نقل المصابون الـ15 إلى المستشفى، حيث ورد أن بعضهم في حالة حرجة.

وتشيع حوادث السيارات في السودان، غالبا ما تكون نتيجة للطرق سيئة الصيانة وقلة تطبيق قوانين المرور.

وقالت منظمة الصحة العالمية إن حوادث الطرق قتلت أكثر من 10 آلاف شخص في السودان عام 2018.

وفي مايو قتل 57 شخصا وأصيب أكثر من 20 شخصا على طريق سريع في منطقة دارفور، في حادث تصادم بين شاحنة محملة بالركاب وشاحنة مقطورة.

التعليقات