• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القادة الألمان يسعون لوضع قواعد تحد من ارتفاع الإصابات بكورونا أرمينيا وأذربيجان.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن وسط المعارك اليابان تمنح ضحايا عمليات التلصص والمطاردة كاميرات لضبط الجناة بعد الاشتباكات المسلحة بين أرمينيا وأذربيجان.. من الأقوى عسكريا؟ سفير أرمينيا في الإمارات: تركيا تدعم بشكل صارخ أذربيجان مخلوف يصعّد.. ويتحدث عن أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط مسؤولان: مستشار جديد يقدم لترمب معلومات مضللة عن كورونا قيادي في "الجيش الوطني السوري": نذهب إلى أذربيجان لرد الدين التركي الكاردينال جورج بيل يعود إلى الفاتيكان بعد تبرئته من اعتداء جنسي على الأطفال الطقس السيئ والعواصف الرعدية تهاجم إيطاليا باكستان تفتح حدودها البرية أمام أفغانستان غرق سفية في موريتانيا وخسائر بشرية زلزال جديد يضرب أصفهان وسط إيران الولايات المتحدة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على كوبا المفوضية الأوروبية: بريكست"مازال ممكناً"

الاحد 02/08/2020 - 09:02 بتوقيت نيويورك

الكويت بعد حظر دخول مواطني مصر إلى أراضيها .. القرار محل المراجعة

الكويت بعد حظر دخول مواطني مصر إلى أراضيها .. القرار محل المراجعة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد وزير خارجية الكويت، الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح، أن قرار وقف رحلات الطيران من مصر سيكون محل مراجعة خلال الفترة المقبلة، واتفق وزير الخارجية الكويتي مع نظيره المصري سامح شكري، خلال اتصال هاتفي اليوم الأحد، على أن يتواصل وزيرا الصحة في البلدين لتحديد الإجراءات الكفيلة بعودة الأمور إلى طبيعتها تسهيلاً لعملية التنقل والتواصل بين البلدين، وبحسب بيان الخارجية المصرية، ناقش الوزيران الترتيبات الخاصة بأوضاع الجاليتين المصرية والكويتية، وذلك ”في إطار الحرص على التواصل بين البلدين ضمن العلاقات المُميزة القائمة بينهما وعلى رعاية مواطني البلدين المُقيمين في كل منهما“.

يذكر أن شركة مصر للطيران كانت قد أعلنت إلغاء جميع رحلاتها المجدولة المتجهة إلى الكويت اعتبارًا من أمس السبت، وحتى إشعار آخر.

وجاء الإعلان المصري، استجابة للقرار الذي أعلنته هيئة الطيران المدني الكويتية، بوقف الرحلات القادمة إلى البلاد من 31 دولة بينها مصر، بسبب فيروس ”كورونا“.

الأكثر مشاهدة


التعليقات