• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القادة الألمان يسعون لوضع قواعد تحد من ارتفاع الإصابات بكورونا أرمينيا وأذربيجان.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن وسط المعارك اليابان تمنح ضحايا عمليات التلصص والمطاردة كاميرات لضبط الجناة بعد الاشتباكات المسلحة بين أرمينيا وأذربيجان.. من الأقوى عسكريا؟ سفير أرمينيا في الإمارات: تركيا تدعم بشكل صارخ أذربيجان مخلوف يصعّد.. ويتحدث عن أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط مسؤولان: مستشار جديد يقدم لترمب معلومات مضللة عن كورونا قيادي في "الجيش الوطني السوري": نذهب إلى أذربيجان لرد الدين التركي الكاردينال جورج بيل يعود إلى الفاتيكان بعد تبرئته من اعتداء جنسي على الأطفال الطقس السيئ والعواصف الرعدية تهاجم إيطاليا باكستان تفتح حدودها البرية أمام أفغانستان غرق سفية في موريتانيا وخسائر بشرية زلزال جديد يضرب أصفهان وسط إيران الولايات المتحدة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على كوبا المفوضية الأوروبية: بريكست"مازال ممكناً"

الاثنين 03/08/2020 - 08:27 بتوقيت نيويورك

الهند تقفز لرقم قياسي جديد في عدد الإصابات والوفيات بكورونا

الهند تقفز لرقم قياسي جديد في عدد الإصابات والوفيات بكورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الصحة الهندية تسجيل 52972 إصابة بوباء كوفيد 19 خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليصل إجمالي الإصابات إلى 1803696 حالة، وهو ثالث أعلى معدل إصابات في العالم بعد الولايات المتحدة والبرازيل، كذلك أعلنت الوزارة عن وفاة 771 حالة وفاة جديدة، ليبلغ إجمالي الوفيات في الهند جراء الجائحة 38135 شخصا في البلاد، من بينهم وزير في ولاية أوتار براديش الذي توفي أمس الأحد، حسبما ذكرت «رويترز».

وأدخل وزير الداخلية الهندي أميت شاه، ورئيس وزراء ولاية كارناتاكا الجنوبية المستشفى، بعد إصابتهما بفيروس كورونا، ومن جهة أخرى، منحت السلطات الصحية معهد الأمصال الهندي، الضوء الأخضر لإجراء تجارب المرحلة الثانية والثالثة للقاح محتمل لكوفيد- 19 والذي طورته جامعة أكسفورد على ما لا يقل عن 1600 شخص، وينتج معهد الأمصال الهندي، أكبر منتج للقاحات في العالم من حيث الحجم، اللقاح المحتمل الذي طورته جامعة أكسفورد، وهو واحد من عدة لقاحات مرشحة يتم تطويرها الآن.

التعليقات