• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القادة الألمان يسعون لوضع قواعد تحد من ارتفاع الإصابات بكورونا أرمينيا وأذربيجان.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن وسط المعارك اليابان تمنح ضحايا عمليات التلصص والمطاردة كاميرات لضبط الجناة بعد الاشتباكات المسلحة بين أرمينيا وأذربيجان.. من الأقوى عسكريا؟ سفير أرمينيا في الإمارات: تركيا تدعم بشكل صارخ أذربيجان مخلوف يصعّد.. ويتحدث عن أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط مسؤولان: مستشار جديد يقدم لترمب معلومات مضللة عن كورونا قيادي في "الجيش الوطني السوري": نذهب إلى أذربيجان لرد الدين التركي الكاردينال جورج بيل يعود إلى الفاتيكان بعد تبرئته من اعتداء جنسي على الأطفال الطقس السيئ والعواصف الرعدية تهاجم إيطاليا باكستان تفتح حدودها البرية أمام أفغانستان غرق سفية في موريتانيا وخسائر بشرية زلزال جديد يضرب أصفهان وسط إيران الولايات المتحدة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على كوبا المفوضية الأوروبية: بريكست"مازال ممكناً"

الاثنين 03/08/2020 - 10:19 بتوقيت نيويورك

لبنان:وهبة، وزيرا للخارجية خلفا لناصيف

لبنان:وهبة، وزيرا للخارجية خلفا لناصيف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الرئاسة اللبنانية اليوم الإثنين، تعيين شربل وهبة، وزيرا جديدا للخارجية، خلفا لناصيف حتي، الذي قدم استقالته في وقت سابق اليوم لرئيس الحكومة، حسان دياب.

وقالت في بيان عبر حسابها على تويتر؛ إن ”الرئيس ورئيس الوزراء وقعا مرسوما بقبول استقالة وزير الخارجية ناصيف حتي، اليوم الإثنين، ومرسوما بتعيين شربل وهبة في المنصب“.

وزير الخارجية اللبناني الجديد، هو سفير سابق، عمل بعد تقاعده مستشارا دبلوماسيا للرئيس ميشال عون كما تولى قبلها مهام الأمين العام للخارجية بالوكالة، خلال فترة تولي جبران باسيل للمنصب.

التعليقات