• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القادة الألمان يسعون لوضع قواعد تحد من ارتفاع الإصابات بكورونا أرمينيا وأذربيجان.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن وسط المعارك اليابان تمنح ضحايا عمليات التلصص والمطاردة كاميرات لضبط الجناة بعد الاشتباكات المسلحة بين أرمينيا وأذربيجان.. من الأقوى عسكريا؟ سفير أرمينيا في الإمارات: تركيا تدعم بشكل صارخ أذربيجان مخلوف يصعّد.. ويتحدث عن أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط مسؤولان: مستشار جديد يقدم لترمب معلومات مضللة عن كورونا قيادي في "الجيش الوطني السوري": نذهب إلى أذربيجان لرد الدين التركي الكاردينال جورج بيل يعود إلى الفاتيكان بعد تبرئته من اعتداء جنسي على الأطفال الطقس السيئ والعواصف الرعدية تهاجم إيطاليا باكستان تفتح حدودها البرية أمام أفغانستان غرق سفية في موريتانيا وخسائر بشرية زلزال جديد يضرب أصفهان وسط إيران الولايات المتحدة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على كوبا المفوضية الأوروبية: بريكست"مازال ممكناً"

الخميس 06/08/2020 - 09:15 بتوقيت نيويورك

شاب لبناني سقط في البحر 30 ساعة بسبب «انفجار بيروت» وهذه حالته

شاب لبناني سقط في البحر 30 ساعة بسبب «انفجار بيروت» وهذه حالته

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكنت فرق الإنقاذ، الخميس، من انتشال الشاب اللبناني، أمين الزاهد، من البحر بعد 30 ساعة من انفجار مرفأ بيروت، ولا يزال على قيد الحياة لكنه في حالة حرجة، وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة يزعمون أنها لـ«الزاهد»، أحد المفقودين جراء الانفجار، ويظهر فيها عقب إنقاذه من مياه البحر، وحالته الصحية حرجة، وتواصل فرق الإنقاذ انتشال جثامين القتلى والبحث عن المفقودين وسط أنقاض المباني المدمرة جراء انفجار المرفأ الذي أودى بحياة ما لا يقل عن 137 شخصًا، وأصاب نحو 5 آلاف آخرين.

كان مجلس الدفاع الأعلى في لبنان أعلن بيروت «مدينة منكوبة» ضمن حزمة قرارات وتوصيات لمواجهة تداعيات الانفجار، كما أعلنت الحكومة اللبنانية، الأربعاء، الحداد في البلاد.

التعليقات