• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق تعزز الأمن على حدودها مع إيران خوفاً من اقتحامات جماعية إسرائيل تعلن عن اعتقال جاسوسة تعمل لصالح حزب الله توقعات أمريكية إقرار لقاح فيروس كورونا رسمياً الشهر المقبل في البلاد أمريكا توجه أصابع الإتهام في حريق مرفأ بيروت إلى حزب الله الفيضان كبًد خسائر ل.730 ألف سوداني بريطانيا قد تلجأ لفرض إغلاق شامل للبلاد العراق: وقوع انفجار داخل قاعدة سبايكر الجوية تايلاند تسجل أول حالة وفاة بكورونا دعوات فلسطينية مناهضة للتطبيع عقب صلاة الجمعة بالأرقام..حصيلة فيروس كورونا المستجد في العالم عارضة أزياء أمريكية تتهم ترامب بالتعدي عليها فرض عقوبات أمريكية على كيانات وأفراد لبنانية وإيرانية اليونان تستعد لاستقبال عواصف"ميديكين"النادر تغير العملة الوطنية في السودان رئيس الحكومة اللبنانية المكلف:الرئيس اتفق معي على التريث في تشكيل الحكومة

الجمعة 07/08/2020 - 05:07 بتوقيت نيويورك

بايدن يعتذر ويوضح تصريحه بشأن الأمريكيين الأفارقة

بايدن يعتذر ويوضح تصريحه بشأن الأمريكيين الأفارقة

المصدر / وكالات - هيا

اعتذر المرشح الديمقراطي المحتمل، للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، عن تصريحه الذي تحدث فيه عن عدم وجود تنوع في المجتمع الأمريكي من أصل إفريقي.

وقال بايدن في تغريدة على صفحته في "تويتر": "في وقت سابق، تحدثت عن التنوع في مجتمعات الأمريكيين من أصل إفريقي والمنحدرين من أصل إسباني، والآن أريد توضيح ذلك. لم أقصد بأي شكل من الأشكال أن الأمريكيين من أصل إفريقي هم كتلة متجانسة (غير متنوعة)، لا في هويتهم ولا في مشاكلهم، لا على الإطلاق".

وفي وقت سابق في حوار صحفي، قال بايدن إن المجموعة العرقية من ذوي الأصول الإسبانية في الولايات المتحدة "متنوعة بشكل لا يصدق" على عكس الأمريكيين الأفارقة.

من جانبه انتقد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على الفور منافسه بايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة، ووصف تصريحه حول الأمريكيين الأفارقة بالمهين.

التعليقات