• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجار إطارات طائرة مصرية أثناء هبوطها في رومانيا وفتح تحقيق بالحادث أمريكا تتبرع لمصر بـ 1.6 مليون جرعة من لقاح (فايزر) إيطاليا: متظاهرون يطالبون بحظر اليمين المتطرف ميركل: العلاقة مع تركيا ستستمر بجوانبها الجيدة والسيئة ربع مليون إسرائيلي زاروا الإمارات منذ التطبيع «ترامب» يلحق أضرارا بالبيئة في شمال شرقي اسكتلندا أثناء بناء ملعب جولف مقاتلة روسية ترافق قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان واشنطن ترحب بخارطة الطريق السودانية لحماية التحول الديمقراطي أوروبا "تفشل" في إقناع إيران بالعودة إلى المحادثات النووية "الإخوان" تحقق: كيف تسربت أدق أسرار الجماعة للعربية.نت؟ إيران تطلب من الأمريكيين "مبادرة جادة قبل التفاوض" بشأن برنامجها النووي مقاتلة روسية تعترض قاذفة أمريكية فوق بحر اليابان الجزائر: وزراء الخارجية الأفارقة قرروا بحث عضوية "إسرائيل" في الاتحاد القاري خلال القمة القادمة مالي.. فرنسا تستعد لإنهاء عملية برخان وإعادة نصف جنودها رئيسة إستونيا السابقة تعرض مقطع فيديو يظهر أخطاءها خلال فترة الرئاسة

الاثنين 10/08/2020 - 10:27 بتوقيت نيويورك

فتاة تعلن واجها من محمد عساف عبر انستغرام

فتاة تعلن واجها من محمد عساف عبر انستغرام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشر حساب عبر موقع ”انستغرام“ يحمل اسم ريم عودة، تعليقا يعد الأول عقب إعلان صاحبة الحساب زواجها من الفنان الفلسطيني محمد عساف.

وعبر خاصية ”استوري“ نشرت ريم عودة صورتها التي ظهرت في حفل الزفاف برفقة ”عساف“، ثم أتبعتها بتعليق: ”وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح“، وشكك ناشطون في كون الحساب يعود بالفعل لريم عودة، والتي تزوجها الفنان الفلسطيني من خارج الوسط الفني، خاصة بعد انتشار العديد من الحسابات الوهمية التي تحمل اسمها بعد إعلان زواجها من ”عساف“، ومن غير المعروف بالفعل ما إذا كان الحساب يعود لريم عودة، خاصة وأن العديد من الحسابات ظهرت باسمها عقب إعلان زواجها من الفنان الفلسطيني.

ولا تزال المعلومات شحيحة للغاية بشأن ”عودة“، التي قيل إنها من أب فلسطيني وأم دنماركية، وعمرها 22 عاما، وكانت قد تعرفت على ”عساف“ في أواخر 2019.

وفاجأ الفنان الفلسطيني محمد عساف جمهوره بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، بحفل زفاف أقيم في دبي، واقتصر على أفراد العائلة؛ في ظل الإجراءات الاحترازية لانتشار فيروس ”كورونا“ المستجد.

التعليقات