• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

القادة الألمان يسعون لوضع قواعد تحد من ارتفاع الإصابات بكورونا أرمينيا وأذربيجان.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن وسط المعارك اليابان تمنح ضحايا عمليات التلصص والمطاردة كاميرات لضبط الجناة بعد الاشتباكات المسلحة بين أرمينيا وأذربيجان.. من الأقوى عسكريا؟ سفير أرمينيا في الإمارات: تركيا تدعم بشكل صارخ أذربيجان مخلوف يصعّد.. ويتحدث عن أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط مسؤولان: مستشار جديد يقدم لترمب معلومات مضللة عن كورونا قيادي في "الجيش الوطني السوري": نذهب إلى أذربيجان لرد الدين التركي الكاردينال جورج بيل يعود إلى الفاتيكان بعد تبرئته من اعتداء جنسي على الأطفال الطقس السيئ والعواصف الرعدية تهاجم إيطاليا باكستان تفتح حدودها البرية أمام أفغانستان غرق سفية في موريتانيا وخسائر بشرية زلزال جديد يضرب أصفهان وسط إيران الولايات المتحدة الأمريكية تفرض عقوبات جديدة على كوبا المفوضية الأوروبية: بريكست"مازال ممكناً"

الاربعاء 12/08/2020 - 04:31 بتوقيت نيويورك

الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط

الطاعون الدبلي يقتل شخصا في الصين بعد شرائه لحم حيوان المرموط

المصدر / وكالات - هيا

قالت وزارة الصحة الصينية أنها سجلت حالة وفاة جديدة بسبب "الطاعون الدبلي" في منطقة منغوليا الداخلية.

ونقلت وكالة الأنباء "شينخوا" عن وزارة الصحة أن رجلا يبلغ من العمر 42 عاما توفي بمقاطعة "خوفد" في غرب منغوليا الداخلية ليلة الثلاثاء.

ووفقا لمعلومات وزارة الصحة فإن هذا الشخص اشترى لحم حيوان المرموط قبل وفاته بفترة وجيزة.

وفي وقت سابق تم تأكيد مرض "الطاعون الدبلي" لدى الرعاة في مدينة "بيان نور" في منغوليا الداخلية الصينية، بالإضافة إلى ذلك، تم اكتشاف الطاعون في غرب منغوليا في المنطقة المتاخمة لجمهورية ألتاي الروسية.

ولا تعد هذه الحالة أول وفاة بالطاعون الدبلي أو ما يعرف بـ"الموت الأسود"، حيث أعلنت السلطات الصينية في منغوليا الداخلية عن وفاة مراهق لم يتجاوز الـ15 عاما في وقت سابق متأثرا بإصابته بهذا الوباء.

التعليقات