• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 14/08/2020 - 05:33 بتوقيت نيويورك

ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار

ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار

المصدر / وكالات - هيا

قال المنسق الخاص للأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، إن اتفاق الإمارات وإسرائيل يوقف المخطط الإسرائيلي لضم أراض فلسطينية، الذي دعت الأمم المتحدة باستمرار إلى وقفه.

وتابع ملادينوف في حسابه على موقع "تويتر": "آمل أن يخلق هذا الاتفاق فرصا لإعادة الانخراط الإسرائيلي والفلسطيني. ستعمل الأمم المتحدة مع الجميع من أجل الحوار والسلام والاستقرار".

وكانت الأمم المتحدة رحبت في وقت سابق بالاتفاق الذي أعلن الخميس بين الإمارات وإسرائيل، حول مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة برعاية الولايات المتحدة.

وأشاد الأمين العام للمنظمة الدولية أنطونيو غوتيريش، بالبيان المشترك بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل، حول الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية واتخاذ خطوات من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط.

وأعرب الأمين العام عن أمله في أن تخلق هذه الخطوة فرصة للقادة الفلسطينيين والإسرائيليين لإعادة الانخراط في مفاوضات هادفة من شأنها تحقيق حل الدولتين، بما يتماشى مع قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة والقانون الدولي والاتفاقيات الثنائية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات