• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فريق علماء منظمة الصحة يخرج من الحجر ويبدأ العمل الميداني في ووهان كوريا الجنوبية تعلن عن تدريبات عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة ومنظمات مدنية تطالب بتعليقها كوريا الجنوبية تعلن عن تدريبات عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة ومنظمات مدنية تطالب بتعليقها سفير الصين في واشنطن: معاملتنا كعدو وهمي ستكون خطأ استراتيجيا كبيرا صحيفة: انسحاب أكثر من 30 ألف أمريكي من الحزب الجمهوري "رويترز": زعيم منظمة "براود بويز" يعمل مخبرا لدى أجهزة إنفاذ القانون مسؤولون أمريكيون يعلقون على طبيعة قرار تجميد مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات غانتس منتقدا تنديد قائد أركان إسرائيل بإدارة بايدن: الخطوط الحمراء ترسم في الغرف المغلقة وصول وزيرة الصحة المصرية إلى بيروت لتسليم مساعدات طبية طهران ترد على شروط واشنطن بشأن عودتها إلى الاتفاق النووي مجلس الشيوخ يرفض تحركا جمهوريا لوقف عملية عزل ترامب بوتين وبايدن يجريان أول مكالمة بينهما ويعربان عن ارتياحهما من الاتفاق على تمديد "ستارت 3" "يوتيوب" يمدد تجميد حساب ترامب إلى أجل غير مسمى وزير الاستخبارات الإسرائيلية يكشف تفاصيل زيارته إلى السودان تركيا تدين "الهجوم الصاروخي" على الرياض

الجمعة 14/08/2020 - 05:33 بتوقيت نيويورك

ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار

ملادينوف: الاتفاق يحقق ما دعت إليه الأمم المتحدة باستمرار

المصدر / وكالات - هيا

قال المنسق الخاص للأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، إن اتفاق الإمارات وإسرائيل يوقف المخطط الإسرائيلي لضم أراض فلسطينية، الذي دعت الأمم المتحدة باستمرار إلى وقفه.

وتابع ملادينوف في حسابه على موقع "تويتر": "آمل أن يخلق هذا الاتفاق فرصا لإعادة الانخراط الإسرائيلي والفلسطيني. ستعمل الأمم المتحدة مع الجميع من أجل الحوار والسلام والاستقرار".

وكانت الأمم المتحدة رحبت في وقت سابق بالاتفاق الذي أعلن الخميس بين الإمارات وإسرائيل، حول مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة برعاية الولايات المتحدة.

وأشاد الأمين العام للمنظمة الدولية أنطونيو غوتيريش، بالبيان المشترك بين الولايات المتحدة والإمارات وإسرائيل، حول الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية واتخاذ خطوات من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط.

وأعرب الأمين العام عن أمله في أن تخلق هذه الخطوة فرصة للقادة الفلسطينيين والإسرائيليين لإعادة الانخراط في مفاوضات هادفة من شأنها تحقيق حل الدولتين، بما يتماشى مع قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة والقانون الدولي والاتفاقيات الثنائية.

التعليقات