• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أذربيجان تسلم أرمينيا جثث 13 عسكريا قتلوا في اشتباكات حدودية إيران وأميركا فى مواجهة نارية لحسم التأهل لدور الثاني بكأس العالم 2022 زيارة وفد عسكري أوكراني رفيع المستوى إلى كيان الاحتلال أمين عام "الناتو": نحن بحاجة لإقامة علاقات واتصالات مع روسيا اليمن توقّع اتفاقية مع اليابان بشأن قضية تأجيل سداد الديون السودان: "البرهان" يجمّد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس التركي يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي مسؤول تركي: العملية العسكرية في شمال سوريا "قد تنطلق بأي وقت" لابيد يضغط على دول العالم لعدم التصويت لصالح الفلسطينيين غانتس :"أبو مازن ليس صديقي ولن يكون" وصادقت على بناء 10 آلاف وحدة استيطانية في الضفة تركيا: التوغل البري في سوريا قد يبدأ بأي لحظة الناتو: ندفع ثمنا باهظا جراء الحرب في أوكرانيا أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني

الاثنين 17/08/2020 - 10:32 بتوقيت نيويورك

تعاون إسرائيلي إماراتي لتطوير مصل لكورونا

تعاون إسرائيلي إماراتي لتطوير مصل لكورونا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت شركة بلوريستم الإسرائيلية، اليوم الإثنين، إنها ستعمل مع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية في سبيل تطوير علاجات لأمراض منها كوفيد-19، وذلك بعد بضعة أيام من الإعلان عن اتفاق سلام بين الإمارات وإسرائيل.

وأظهر تقرير دوري للشركة الإسرائيلية، أن الشركتين ستتبادلان نتائج الأبحاث والعينات واستخدام المعدات وإجراء التجارب لتطوير علاجات باستخدام الخلايا الجذعية للعديد من الحالات المرضية.

وقال ياكي ياناي الرئيس التنفيذي لبلوريستم: ”نحن فخورون للغاية بمشاركة زملائنا في مركز أبوظبي للخلايا الجذعية بتبادل المعرفة والخبرة التي نعتقد أن من شأنها تطوير الرعاية الصحية داخل حدودنا وعبرها.. يشرفنا أن نكون في صدارة هذه اللحظة التاريخية“.

وكانت ”مجموعة 42″، وهي شركة تكنولوجية متخصصة في الذكاء الاصطناعي، مقرها أبوظبي، قد أعلنت يوليو الماضي عن توقيع مذكرتي تفاهم مع شركة ”رافاييل“ للأنظمة العسكرية المتقدمة، وإسرائيل لصناعات الطيران والفضاء“ آي ايه أي“؛ وذلك بهدف تطوير تقنيات تساعد في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات