• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

السبت 29/08/2020 - 15:59 بتوقيت نيويورك

السودان: الحكومة ومسار دارفور يُوقعان آخر بروتوكول لاتفاق السلام

السودان: الحكومة ومسار دارفور يُوقعان آخر بروتوكول لاتفاق السلام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكملت الحكومة السودانية وحركات الكفاح المسلح بمسار دارفور، اليوم السبت، التوقيع بالأحرف الأولى على آخر البروتوكولات المتعلقة بملف اتفاق  السلام بين الطرفين، وفق ما نشرت وكالة الأنباء السودانية.
حيث تم التوقيع اليوم على بروتوكول الترتيبات الأمنية بين الطرفين بفندق كراون بالعاصمة جوبا، وقع نيابة عن الحكومة السودانية اللواء ركن محمد علي صبير، وعن حركة وجيش تحرير السودان قيادة مناوي ابراهيم عبدالله التوم، التحالف السوداني وقع عنه احمد عيسى احمد، تحرير السودان المجلس الانتقالي عبدالرازق عبدالرحمن، العدل والمساواة الطاهر حماد ادم، تجمع قوى تحرير السودان، موسى ابراهيم، وعن الوساطة وقع منليك روبن نائب وزير دفاع جنوب السودان، وشهد التوقيع عضو مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن شمس الدين كباشي، وعضو مجلس السيادة الإنتقالي الاستاذ محمد حسن التعايشي، وقيادات الكفاح المسلح بالجبهة الثورية،  الجدير بالذكر أن حركات الكفاح المسلح بمسار دارفور تقدمت بثمانية بروتوكولات متعلقة بطبيعة الأزمة والصراع بدارفور وقد اكتمل التوقيع اليوم على كامل هذه البروتوكولات بمسار دارفور.

الأكثر مشاهدة


التعليقات