• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اصطدام سفينة تبريد روسية بمضيق البلطيق باكستان:مقتل جنديين جراء إطلاق نار من الجانب الهندي روسيا تستعد لتسجيل لقاح جديد مضاد لكورونا العراق:استرداد 25 مليون دولار من الأموال المجمدة في ألمانيا السودان:ظهور حمى مجهولة شمال البلاد وسقوط عشرات الضحايا معلمين المدارس الأمريكية يرفضون العودة للمدارس هذا العام بايدن يتفوق على ترامب في 59 استطلاع رأي في سبتمبر الحريري يشارك في حل أزمة الحكومة الجديدة المتعثرة إخلاء برج إيفل بشكل عاجل بريطانيا:فرض إجراءات احترازية جديدة لمكافحة انتشار كورونا لبنان:وقوع انفجار مدوي في عين قانا رسمياً..فلسطين تتخلى عن رئاسة الدورة الحالية للجامعة العربية إيران تتفاخر بقوتها العسكرية..نصنع الآن الطائرات والمدمرات وجميع المعدات العسكرية محادثات عسكرية صينية هندية بشأن التسوية الحدودية تونس:ضبط 5 خلايا إرهابية في البلاد

الثلاثاء 01/09/2020 - 09:23 بتوقيت نيويورك

ظهور الفنانة فيروز للأضواء من جديد على يد ماكرون

ظهور الفنانة فيروز للأضواء من جديد على يد ماكرون

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية  فيروز، صورًا من لقائها مع الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون فى منزلها أمس الإثنين، وظهرت فيروز وهى ترتدى الدرع الواقى الذى انتشر أخيرًا مع انتشار جائحة فيروس كورونا، أثناء حديثها مع الرئيس الفرنسي.

  خلال اللقاء وصف ماكرون لفنانة فيروز  بأنها جميلة وقوية للغاية، قائلًا: "تحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لى عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا.. عن الحنين الذى ينتابنا"،  قال الرئيس الفرنسي فى بث تلفزيونى عقب اللقاء "قطعت التزامًا لها (فيروز)، مثلما أقطع التزامًا لكم هنا الليلة بأن أبذل كل شيء حتى تطبق إصلاحات ويحصل لبنان على ما هو أفضل، أعدكم بأننى لن أترككم.

 وعندما سئل عن أغنيته المفضلة لفيروز أجاب بأنها "لبيروت" التى كانت تذيعها القنوات المحلية، بينما كانت تعرض صورًا للانفجار،  ومنح الرئيس الفرنسى الفنانة فيروز، وسام جوقة الشرف الفرنسى، وهو أعلى تكريم رسمى فى فرنسا أنشأه نابليون بونابرت عام 1802.

  وعقب انتهاء اللقاء علق عدد من نجوم الفن على زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى الفنانة اللبنانية فيروز، عقب وصوله إلى بيروت مساء الإثنين، في إطار زيارته الثانية إلى لبنان بعد انفجار المرفأ.

 كتبت الفنانة شريهان عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: "ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد.. "فهذا أنتم" شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ما هو عظيم مبدع جميل وجديد.. حماكي الل، وكانت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وصل إلى مطار رفيق الحريرى فى بيروت في ثانى زيارة له منذ وقوف انفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس الجارى، على رأس وفد مكون من 4 وزراء، حيث توجه مباشرة إلى منزل الفنانة الكبيرة فيروز فى أنطلياس؛ حيث أدرج قصر الإليزيه لقاء جارة القمر على رأس جدول أعمال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال زيارته الثانية لبيروت فى أقل من شهر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات