• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاربعاء 18/11/2015 - 01:30 بتوقيت نيويورك

تأجيل عرض فيلم "صنع في فرنسا" كان تنبأ بحدوث هجمات إرهابية

تأجيل عرض فيلم

المصدر / وكالات

تأجيل عرض فيلم "صنع في فرنسا" كان تنبأ بحدوث هجمات إرهابية

تم تأجيل عرض فيلم "صنع في فرنسا"، عقب الهجمات الارهابية التي شهدتها باريس مؤخرا، وهو الذي كان مقررا عرضه في دور السينما الفرنسية في 18 نوفمبر/تشرين الثاني. 

وقد ألغى المنتجون عرض الفيلم في حوالي 100 قاعة سينما، ويروي فيلم "صنع في فرنسا" قصة صحافي مسلم تمكن من التسلل داخل خلية إرهابية في إطار قيامه بتحقيق صحافي، وسرد ما يحدث داخل الخلية قبل تمكنهم من شن هجوم على باريس.

وقرر كل من شركة التوزيع " Pretty Pictures" والشركة المنتجة " Radar Films" تأجيل عرض الفيلم الذي أخرجه نيكولا بوكرييف، "إلى موعد لاحق" بسبب الأحداث المأساوية التي استهدفت العاصمة باريس ليلة الجمعة 14 نوفمبر/تشرين الثاني.

كما تم الغاء اللقاءات الصحافية المتعلقة بعرض الفيلم، بالإضافة إلى إزالة ملصقاته من محطات المترو والحافلات.

يذكر أن إلغاء عرض الفيلم في دور السينما بفرنسا حصل أيضا عقب الهجمات الإرهابية على صحيفة شارلي إيبدو، وهذه هي المرة الثانية يتم فيها تأجيل عرض هذا الفيلم.


الأكثر مشاهدة


التعليقات