• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاحد 06/09/2020 - 09:40 بتوقيت نيويورك

تفاصيل لائحة القواعد الجديدة في عهد كورونا للموسم الإسباني

تفاصيل لائحة القواعد الجديدة في عهد كورونا للموسم الإسباني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت رابطة الدوري الإسباني اليوم الأحد، القواعد الجديدة التي ستطبق الموسم الجديد، 2020/2021، بسبب فيروس كورونا المستجد، وتهدف القواعد الجديدة لتقديم ضمانات باستمرار المسابقات المحلية حال انتشار فيروس كورونا مرة أخرى.

وضرب فيروس كورونا في إسبانيا، ما أدى لتوقف النشاط الرياضي نحو ثلاثة أشهر، وسيتم التصديق على القواعد الجديدة في اجتماع بين مسؤولي الاتحاد الإسباني لكرة القدم وبعض مندوبي رابطة الدوري الإسباني غدًا الإثنين.

وجاءت القواعد الجديدة كالتالي:

– تم وضع القواعد لتحديد الملاعب البديلة لكل فريق في الحالات التي لا يمكن فيها لعب المباريات في الملاعب الخاصة بهم، تم تعديل قواعد الحد الأدنى للاعبي المصرح لهم من الفريق الأول والفريق ككل لتتمكن من لعب المباريات.

– تم تحديد معايير تأجيل المباريات ونتائج المنافسة في حالة عدم إمكانية لعبها.

– تم الاتفاق على نظام مختلف من بلاي أوف حال تعذر إقامته بنظام الجولتين من مباراتي ذهاب وعودة.

– تم تحديد إمكانية استبدال أعضاء الجهاز الفني وتقصير أوقات وصول الفرق السابقة إلى الملاعب.

ومن المقرر أن يبدأ الدوري الإسباني للموسم 2020/2021 يوم الجمعة 11 سبتمبر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات