• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو في ورطة كبيرة بعد انهيار مفاوضاته مع شركائه لتشكيل حكومته بلينكن يكشف أهداف واشنطن في أوكرانيا تركيا وأذربيجان تجريان مناورات عسكرية مشتركة في باكو مسيرة أوكرانية تصيب خزان نفط في مطار بكورسك الروسية بايدن "يحسم" أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة" الحكومة الجديدة في اسرائيل تحطم رقما قياسيا في عدد الوزراء ما الذي شاهده ماكرون في عيون بوتين وأثار استغراب الصينيين؟ تقرير أممي: داعش استخدم أسلحة كيمياوية في العراق إيرانيون يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ونائبة جمهورية: نظام طهران قاتل واستبدادي مسيّرات أوكرانية تضرب قواعد روسية.. وزيلينسكي: أسقطنا معظم صواريخ موسكو ماكرون: اتفقنا مع واشنطن على حل مشكلات الدعم الأميركي اليابان تبدأ في تطبيق سقف لسعر النفط الروسي مرشح رئاسي فرنسي: يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا عمر البشير ينقل من السجن إلى المستشفى بقرار المحكمة كم سيتقاضى الرئيس الاسرائيلي ورئيس الوزراء وأعضاء الكنيست؟

الاربعاء 09/09/2020 - 09:26 بتوقيت نيويورك

أغرب حالة قتل لمواطنة كويتية على يد أشقائها

أغرب حالة قتل لمواطنة كويتية على يد أشقائها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فارقت مواطنة كويتية كانت محجوزة بمستشفى مبارك لتلقي العلاج، الحياة بعد أن أقدم أحد أقاربها على قتلها بسلاح ناري، وهي ترقد في قسم العناية المركزة بعد يومين من تعرضها لإصابة بعدة رصاصات من قبل شقيقها المحتجز، وقال مصدر أمني لصحيفة ”الراي“ الكويتية ”رجال المباحث الجنائية استنفروا بحثاً عن القاتل الذي غادر المستشفى قبل أن يتم ضبطه، وجار اتخاذ اللازم“.

وأوضح ”أن المواطنة كانت تتلقى العلاج داخل المستشفى بعد الإصابة التي تعرضت لها مؤخرا من قبل شقيقها (الذي لا يزال محتجزا) للتحقيق معه“، وسبق أن أشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أن خلافا عائليا بين المواطنة وشقيقها كان سببا بإطلاقه النار عليها قبل أن يجهز عليها قريبها الآخر، اليوم الأربعاء، داخل المستشفى.

ووفق حساب ”مباشر نيوز“، فإن شكوكا تحوم حول شقيق المجني عليها الثاني، وقد تم التعرف على القاتل من خلال الكاميرات، فيما لا يزال البحث عنه جاريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات