• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الخميس 10/09/2020 - 08:59 بتوقيت نيويورك

إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام 2020

إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام 2020

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للعام الحالي 2020، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وصوت المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، بالموافقة على إلغاء البطولة.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان: ”في ضوء الصعوبات اللوجستية في التنسيق بين المناطق الخمس بكأس الاتحاد الآسيوي واستكمال المباريات، اتفقت اللجنة التنفيذية على أن الجائحة تسببت في تعقيدات.. أدت بكل أسف لإلغاء مسابقة 2020“، ويأتي تصويت المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي على إلغاء البطولة بسبب عدم رغبة أي بلد في استضافة 4 من مجموعات شرق آسيا في ظل جائحة كورونا، كما طلبت البحرين تأجيل الاستضافة حتى 2021.

وتوقفت مباريات المسابقة بعد جولتين من الدور الأول في مارس الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا، ويشار إلى أن العهد اللبناني نال بطولة العام الماضي، علما أن القوة الجوية العراقي أكثر المتوجين باللقب برصيد 3 ألقاب، أحرزها بشكل متتالي أعوام 2016، و2017، و2018.

الأكثر مشاهدة


التعليقات