• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تونس تفتح تحقيقًا في وجود تنظيم تبنى عملية "نيس" بفرنسا استطلاعات الرأي تُرجح كفة بايدن على ترامب بعد تصويت 88 مليون أمريكي رئيس الوزراء الكندي: حرية التعبير ليست بلا حدود ارتفاع حصيلة الضحايا و341 هزة ارتدادية.. زلزال جديد يضرب "إزمير" التركية واشنطن: قراصنة إيران توصلوا لبيانات ناخبين أميركيين ترامب ينتقد الأطباء في الولايات المتحدة السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان في شرم الشيخ إيران تنتظر ردود الدول الأربع بشأن مبادرة طهران لحل قضية قره باغ حريق يتسبب في انفجار أسطوانات أوكسجين في مستشفى بمدينة تشيليابينسك الروسية إصابة أكثر من 20 شخصاً بانفجار انبوب غاز بجنوب العراق ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال إزمير إلى 25 قتيلا و804 مصابين مسامو فرنسا في مأزق بسبب احداث العنف إعصار مولاف يضرب فيتنام الجزائر عن صحة الرئيس .."مستقر" فرنسا نخوض حرب في الداخل والخارج

الاحد 13/09/2020 - 08:37 بتوقيت نيويورك

حركة أمل الشعبية ترفض الإنضمام إلى الحكومة الجديدة

حركة أمل الشعبية ترفض الإنضمام إلى الحكومة الجديدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مكتب رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري، إعلانه رفض حركة "أمل" التي يتزعمه الانضمام إلى حكومة جديدة نظرا لاعتراضها على طريقة تشكيل مجلس الوزراء، وأورد مكتب زعيم حركة "أمل" الشيعية المتحالفة مع "حزب الله"، في بيان أصدره اليوم الأحد، انتقادات للطريقة التي يتبعها رئيس الوزراء المكلف، مصطفى أديب، في تشكيل الحكومة ومن بينها عدم التفاوض.

وقال مكتب بري في البيان: "المشكلة ليست مع الفرنسيين، المشكلة داخلية ومن الداخل. أطلق عنوان واحد للحكومة، الاختصاص مقابل عدم الولاء الحزبي وعدم الانتماء النيابي وفيتوات على وزارات والاستقواء بالخارج وعدم إطلاق مشاورات".

 وتابع: "لذا أبلغنا رئيس الحكومة المكلف من عندياتنا ومن تلقائنا عدم رغبتنا بالمشاركة على هذه الأسس في الحكومة، وأبلغناه استعدادنا للتعاون إلى أقصى الحدود في كل ما يلزم لاستقرار لبنان وماليته والقيام بالإصلاحات وإنقاذ اقتصاده".

التعليقات