• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ماذا جاء في الاتصال الهاتفي بين بايدن ونتنياهو؟ إسرائيل قصفت 12 مؤسسة صحية في غزة ومصر تكشف عن حجم تدخلها لعلاج الجرحى هاجمت صفقة الأسلحة لإسرائيل.. عضو الكونغرس إلهان عمر: الجرائم ترتكب بدعم منا موقع عبري : جيش الاحتلال يسابق الزمن لاغتيال السنوار والضيف وتدمير حي الرمال إسقاط مسيرة فوق غور الأردن.. قادمة من سوريا النفط مجددا.. إقليم في ليبيا يلوح بإيقافه وهذه شروطه حقل ألغام... 700 عقبة تعرقل الاتفاق بين إيران وأميركا عائلات قادة فصائل غزة تتجه إلى مصر..عقب ضربات إسرائيلية ضرب البنى التحتية بغزة.. وإسرائيل تتحدث عن 48 ساعة أخرى إضراب شامل يعم مدن الضفة الغربية ويطال كافة مناحي الحياة الجيش الإسرائيلي: 6 قذائف أطلقت أمس من لبنان وانفجرت داخل الأراضي اللبنانية تجديد الاشتباكات بين الفلسطينيين و الاحتلال فى عدة مناطق بالقدس اعتقال قيادي بارز في تنظيم داعش في العراق الهند ترفض نقل المتوفين العراقيين بكورونا إلى بلادهم إسرائيل تفتح معبر كرم أبو سالم لدخول الوقود المواد الغذائية

الثلاثاء 15/09/2020 - 09:23 بتوقيت نيويورك

إطلاق نار في بلدية"ساتت أويه"الفرنسية أسفر عن سقوط قتلى وجرحي

إطلاق نار في بلدية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي شابان يبلغان من العمر 17 و25 عاما مصرعهما، وأصيب ثالث يبلغ من العمر 16 عاما في إطلاق نار في بلدية "سانت أويه" بأقليم "سين سان دوني" بشمال العاصمة الفرنسية، باريس، تابع لمنطقة "إيل دو فرانس".

وقال مصدر قريب من ملف التحقيقات لم يفصح عن هويته -حسبما ذكر راديو "فرنسا الدولي" اليوم الثلاثاء- إن شجارا اندلع في إحدى مدن هذه المدينة الشعبية الواقعة شمال باريس، موضحا أن حياة المراهق المصاب ليست في خطر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات