• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/09/2020 - 11:48 بتوقيت نيويورك

اليونان تستعد لاستقبال عواصف"ميديكين"النادر

اليونان تستعد لاستقبال عواصف

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استعدت اليونان اليوم الخميس، لاستقبال نوع نادر من العواصف المدارية في البحر المتوسط يطلق عليها (ميديكين)، من المتوقع أن يضرب الجزر الأيونية الغربية قبل وصوله إلى شبه جزيرة بيلوبونيز وحتى أثينا، وحذرت السلطات اليونانية، من أن العاصفة ”إيانوس“ ستأتي برياح قوية وأمطار غزيرة قد تتسبب في فيضانات وانقطاع الكهرباء في مناطق معينة، خلال اليومين القادمين.

ونصح نائب وزير الحماية المدنية نيكوس هاردالياس، اليوم الخميس، سكان المناطق التي ضربتها الفيضانات في الماضي أو القريبة من الأنهار ومجاري المياه، بالبحث عن أماكن بديلة، ونصح الباقين بالحد من التنقلات غير الضرورية.

وقال المتحدث باسم الحكومة ستيليوس بيتساس، إنه لا يمكن التنبؤ على وجه الدقة بشدة الإعصار ومساره، وظهرت مثل تلك الأعاصير أول مرة في اليونان في عام 1995، لكن هاردالياس قال إن وتيرة مثل تلك الأحوال الجوية القاسية ازدادت في السنوات الأخيرة، وكانت عاصفة مماثلة قد ضربت اليونان في 2018. وفي عام 2017، قتلت سيول 25 شخصا وشردت المئات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات