• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

السبت 19/09/2020 - 13:32 بتوقيت نيويورك

أفغانستان: غارات شمال البلاد أسفرت عن مقتل 30 مسلح من حركة طالبان

أفغانستان: غارات شمال البلاد أسفرت عن مقتل 30 مسلح من حركة طالبان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت السلطات الأفغانية، اليوم السبت، عن مقتل نحو 30 عنصرًا من «طالبان» بغارات جوية شمال البلاد، وذلك تزامنًا مع استمرار مفاوضات السلام بين الحكومة والحركة في الدوحة.

وقالت وزارة الدفاع الأفغانية، في بيان أصدرته، مساء السبت، إن مجموعة مسلحين تابعة لـ«طالبان» هاجمت صباح اليوم القوات الحكومية في منطقة خان آباد بولاية قندوز، لكن العسكريين تمكنوا من «اعتراض الهجوم بالتوافق مع عمليات الدفاع النشطة»، وأشار البيان إلى أن العملية أسفرت عن مقتل أكثر من 30 عنصرا في «طالبان»، بينهم قياديان، إضافة إلى إصابة 8 مسلحين آخرين، ولفتت وزارة الدفاع الأفغانية إلى أن الضربات لم تسفر عن سقوط قتلى بين المدنيين، لكنها على علم بوجود تقارير حول ذلك وتجري تحقيقًا بشأنها.

التعليقات