• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

نتنياهو: نحن نغير خريطة الشرق الأوسط.. والاتفاقيات مع الدول العربية تنهي عزلة إسرائيل الجغرافية فرنسا تستدعي سفيرها لدى أنقرة بعد تصريحات أردوغان بأن على ماكرون «فحص صحته العقلية» الحرس الثوري الإيراني ينشر قوات على الحدود مع قره باغ الآلاف ينهبون مستودعا للمواد الغذائية بوسط نيجيريا الصين: 15 إصابة جديدة بكورونا المعارضة التركية: العمال الصحيون يموتون والحكومة تشاهد السودان: قرار السلام مع إسرائيل سيعود بمنافع على السودانيين وسط مقاطعة بضائع تركيا..المعارضة لأردوغان "نبكي دماً" ترمب يتحدث عن حياته قبل الرئاسة.. "كنت سعيداً"! كيف ينظر السودان لإسرائيل؟ الاتحاد الإفريقي يعرض المساهمة في تهيئة ظروف ترسيم "الحل الدائم" في ليبيا كوهين: وفد سوداني سيزور إسرائيل قريبا بعد تحذير مماثل في تركيا.. السفارة الأمريكية في باكو تتحدث عن تهديدات بهجمات وعمليات خطف أمريكا: تقديم حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار أفغانستان: مقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة

السبت 19/09/2020 - 14:06 بتوقيت نيويورك

لهذا السبب نسى الحارس الشخصي لوزير خارجية بريطانيا مسدسه في الطائرة

لهذا السبب نسى الحارس الشخصي لوزير خارجية بريطانيا مسدسه في الطائرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتكب الحارس الشخصي لوزير الخارجية البريطاني دومينيك راب خطأ مهنيًا جسيمًا، بنسيانه مسدسه داخل الطائرة التي أقلتهما خلال عودتهما من الولايات المتحدة، حيث كان الدبلوماسي البريطاني يطمئن المسؤولين في واشنطن على مصير الشراكة بين البلدين بعد ”بريكست“.

ونقلت ”بي بي سي“ البريطانية عن تقارير، أنه عثر على السلاح أحد الأشخاص المكلفين بصيانة الطائرة، حيث وجد المسدس نصف الأوتوماتيكي من نوع ”غلوك19“ في الجيب المخصص له على سياج للمسافرين، مباشرة بعد نزول الطائرة التابعة للشركة الأمريكية ”يونايتد إيرلاينز“، في مطار لندن ، يوم الجمعة، بحسب الصحافة المحلية.

وسارع العامل إلى الاستنجاد بالشرطة، خاصة أن السلاح كان مليئًا بالذخيرة، وأعلنت شرطة العاصمة البريطانية أن“الشرطي المتورط تمت تنحيته من مهامه العملية إلى حين القيام بتحقيق داخلي حول ظروف الواقعة“.

التعليقات